من هي لوجينا صلاح ملكة جمال الكون 2024

علي محمد
من هي لوجينا صلاح ملكة جمال الكون 2024

تصدر اسم عارضة الأزياء المصرية لوجينا صلاح، تريند جوجل، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، وذلك عقب إعلانها عن تمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

لوجينا صلاح هي عارضة أزياء مصرية ومؤثرة اجتماعية تم تتويجها ملكة جمال مصر لعام 2024 وستشارك في مسابقة ملكة جمال الكون في نوفمبر من العام نفسه.

من هي لوجينا صلاح؟

ولدت لوجينا صلاح في الإسكندرية عام 1990، وتبلغ من العمر 34 عامًا، تُعدّ أول امرأة مصرية تشارك في هذه المسابقة العالمية رغم معاناتها من مرض البهاق.

تعاني لوجينا من مرض البهاق، وهو ما جعلها تواجه الكثير من التنمر في طفولتها، لكنها لم تسمح لهذه التحديات بإيقافها، بل جعلتها مصدر قوة للأشخاص الذين يعانون من نفس الحالة.

من هي لوجينا صلاح؟

من هي لوجينا صلاح؟

معلومات عن مكلة جمال الكون لوجينا صلاح

بدأت لوجينا حياتها المهنية في مصر حيث عملت في أحد البنوك، لكنها قررت تغيير مسار حياتها وانتقلت إلى الولايات المتحدة لدراسة التجميل. وتقيم حاليًا  في دبي مع ابنتها وتعمل كخبيرة تجميل ومدونة تهتم بنشر رسائل تتعلق بقبول الذات وجمال المرأة.

أما عن قصتها مع البهاق، بدأت في سن 13 عامًا، حيث تعرضت للتنمر في طفولتها، لكنها تمكنت من تحويل هذا التحدي إلى مصدر قوة، حيث شاركت في عدة فعاليات لتعزيز الوعي بأهمية تقبل الآخرين، ونجحت في كسر الحواجز الاجتماعية لتصبح أيقونة لتمكين المرأة​.

كما ناشدت متابعيها من خلال مقطع فيديو عبر الفيسبوك، بعدم الحكم على الأشخاص دون مراعاة شعورهم، وقالت :”قبل ما تكتب كومنت لحد على صورته فكر أن ممكن يأثر على حياته سلبيًا بالنسبة للناس الحساسة”.

ربما يعجبك أيضا