من هي ميادة في مسلسل «العميل 2024»؟

محمد الجرزاوي
ميادة في مسلسل العميل 2024

بعد غياب طويل عن الشاشة، عادت الفنانة السورية يارا صبري لتخطف الأنظار بدور مميز في المسلسل المُعرب “العميل 2024 “، المستوحى من المسلسل التركي الشهير “في الداخل”.

وتجسد يارا صبري شخصية ميادة، الأم التي يسيطر عليها الشعور العاطفي، حيث تتسم بالحنان والقوة في آن واحد. ميادة تعاني من فقدان كل شيء في سبيل حماية مستقبل ابنيها اللذين تبحث عنهما بكل شغف وإصرار، مما يجعل دورها أحد المحاور الأساسية التي تضفي الكثير من الإثارة والتشويق على الأحداث.

مسلسل العميل 2024

مسلسل العميل 2024

مسلسل العميل

تدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالتحديات والصعوبات التي تواجهها ميادة، حيث تتورط مع ولديها في مشاكل مع المافيا، مما يضعها في مواجهات درامية معقدة، العمل من بطولة أيمن زيدان وسامر إسماعيل ونخبة من النجوم.

ويجمع مسلسل العميل بين الأكشن والإثارة، مقدماً قصة مشوقة تجذب المشاهدين من الحلقة الأولى.

الفنانة يارا صبري

بدأت الفنانة السورية القديرة يارا صبري، مسيرتها الفنية في عام 1989 بأدوار صغيرة، وسرعان ما تألقت في العديد من البطولات المطلقة.

وولدت يارا في عائلة فنية عريقة، فهي ابنة الفنانين سليم صبري وثناء دبسي، وزوجة الفنان ماهر صليبي، وأم لابنين هما رام وكرم.

وتخرجت من المعهد العربي للموسيقى، وبدأت مسيرتها الفنية بدور صغير في مسلسل “شجرة التاريخ”.

أبرز أعمال يارا صبري

يارا صبري لها رصيد فني مميز في التلفزيون، المسرح، والسينما، حيث تألقت في أعمال مثل فيلم “ظلال النساء” (2009)، وفيلم “سلام عبر الشوكولاتة”.

وقدمت تجارب ناجحة في كتابة السيناريو، منها مسلسل “قلوب صغيرة” (2009)، و”قيود روح” بالتعاون مع ريما فليحان. وقد حازت على عضوية نقابة الفنانين السوريين في عام 1998، ما يؤكد مكانتها كفنانة شاملة ومبدعة.

عودة قوية بمسلسل العميل

غياب يارا صبري عن الأضواء لفترة لم يقلل من مكانتها لدى الجمهور، بل جعل عودتها من خلال مسلسل العميل أكثر تميزاً.

ويمثل دور ميادة تحدياً جديداً يعيد يارا إلى الصدارة، حيث تقدم أداءً يجمع بين العمق العاطفي والتوتر الدرامي، ما يعزز من تأثير الشخصية في أحداث مسلسل العميل.

ربما يعجبك أيضا