من هي نادين عصام صاحبة دور «منة» في مفترق طرق؟

علي محمد
من هي نادين عصام صاحبت دور «منة» في مفترق طرق؟

خطفت الفنانة المصرية الشابة نادين عصام، الأنظار من خلال شخصية منة “الشريرة” التي جسدتها في مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري.

حقق مسلسل “مفترق طرق” نجاحًا كبيرًا وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض حلقاته الأولى. المسلسل، الذي يستند إلى قصة المسلسل الشهير “The Good Wife”، ما أثار اهتمام الجمهور بقصته المميزة، وتسأل العديد عن الطفلة منة في مسلسل مفترق طرق.

من هي منة في مفترق طرق؟

تجسد الفنانة نادين عصام شخصية منة في مفترق طرق والتي تستغل (زياد – طليق أميرة ” هند صبري”) للوصول لأهدافها أبا كانت حتى لو طريق الشر ويتكون المسلسل من 45 حلقة من التشويق والإثارة حول شخصية أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري والتي تكرس حياتها لأولادها وزوجها لمدة 15 عامًا ثم تكتشف تورط زوجها في في قضية تستلزم منها العودة مرة أخرى للمحاماة.

ونالت الممثلة نادين عصام إعجاب الكثير من المشاهدين لتجسيدها دور منة ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليا على منصة شاهد الرقمية.

 

من هي منة في مسلسل مفترق طرق

من هي منة في مسلسل مفترق طرق

وينتظر نادين عصام مستقبل باهر فمن المتوقع أن تكون أحد نجوم المستقبل بعد دورها المميز في مفترق طرق والتي جسدت فيه الشر ولكن بطريقتها الخاصة جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بها.

ومسلسل مفترق طرق مأخوذ من مسلسل The good wife ويضم كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وليلى عزالعرب وجومانة مراد وعدد كبير من ضيوف الشرف.

ربما يعجبك أيضا