من هي هالة عمر وما علاقتها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

علي محمد
من هي هالة عمر سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

تصدرت مصممة الأزياء ومديرة أعمال الفنان المصري تامر حسني، هالة عمر، ترند محرك البحث جوجل، اليوم الأربعاء 24 مايو 2023.

تصدرها جوجل جاء بعدما هاجمتها طليقة الفنان تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل في ليلة زفافها، في إحدى منشوراتها متهمة إياها بتسببها في “خراب” بيتها وطلاقها من تامر حسني، وكتبت بوسيل: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

هالة عمر

هالة عمر

هالة عمر

هالة عمر واحدة من أهم المعجبين بالنجم تامر حسني وأغانيه منذ سنوات، ولم تفوت حفلة له دون حضورها، كما أنها تعمل لديه كمسؤولة عن صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به على السوشيال ميديا، وبدأت عملها معه وهي في سن صغير لم يتجاوز الـ15 عامًا.

ولفتت هالة عمر نظر تامر حسني، بسبب إعجابها الشديد به ولطالما كانت تدافع عنه عبر الإنترنت، ليهتم بها الأخير ويعتبرها واحدة من الأسرة، وأسند لها مهمة إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لإيمانه بأن الشخص الذي يحبه هو الأكثر حرصًا على مصلحته، لتنشر بسمة بوسيل صور وفيديوهات من حفل الزفاف وتهاجمها.

اقرأ أيضًا| بلوجر مغربية تعلق على اتهامات بسمة بوسيل للمصرية هالة عمر

بعد ذلك، وجهت بسمة رسالة للفنان تامر حسني، عاتبته لحضوره حفل زفاف هالة عمر وكتبت عبر حسابها الرسمي: “احترام العشرة يبدأ باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيس في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

علاقة تامر حسني ومديرة أعماله

كلمات بسمة بوسيل أشعلت الأزمة وتساءل الكثير من مستخدمي الإنترنت عن طبيعة العلاقة بين هالة عمر وتامر حسني، ليخرج الأخير ويوجه لها رسالة مؤثرة يكشف خلالها طبيعة العلاقة بينهما.

وأوضح تامر حسني في منشور له عبر حسابها الرسمي على انستجرام، أن هالة عمر من “الفانز” الخاص به، وأنها ساندته وساعدته في بدايته الفنية وتقابلا للمرة الأولى في الإسكندرية، وكان سن هالة 14 سنة.

تامر حسني

تامر حسني

وكشف تامر حسني أن زوج هالة عمر طلب يدها منه، بعدما توفى والدها والدتها في سنة واحدة، ووافق تامر حسني على زواجهما من البداية، وتمنى لهم السعادة.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت المغربية، بسمة بوسيل، يوم 27 إبريل 2023، خبر انفصالها رسميًّا عن تامر حسني، وكتبت عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

اقرأ أيضًا: أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

يشار إلي أن تامر تزوج من بسمة في عام 2012، ورزق منها بـ3 أطفال، هم تاليا وأمايا وآدم.

ربما يعجبك أيضا