مهرجان العلمين 2024.. القناة الناقلة لحفل تامر حسني اليوم بث مباشر

بث مباشر| القناة الناقلة لحفل تامر حسني اليوم

علي محمد
مهرجان العلمين 2024| القناة الناقلة لحفل تامر حسني اليوم بث مباشر

يترقب عشاق الموسيقى والأغاني الرومانسية حفل الفنان تامر حسني المقرر إقامته ضمن حفلات مهرجان العلمين اليوم الجمعة 26 يوليو 2024.

من المقرر أن يتم بث حفل تامر حسني بالعلمين 2024، مباشرة على شاشة قناة U LIVE – يو لايف، مما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة ومشاهدة حفل تامر حسني عبر بث مباشر.

حفل تامر حسني اليوم مباشر

يشهد مهرجان العلمين هذا العام إقبالًا كبيرًا من الجمهور، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية. ويعتبر حفل تامر حسني أحد أبرز الفعاليات التي تضاف إلى أجواء الاحتفال التي تسود المهرجان.

ويشهد اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، فعاليات مهرجان العلمين 2024 حفلًا مميزًا للفنان تامر حسني، حيث سيقام الحفل على مسرح المهرجان بحضور عدد كبير من الجمهور المصري والعربي.

أقرأ أيضًا| مشاهدة حفل تامر حسني بث مباشر الان

وتم تخصيص قناة لنقل حفل تامر حسني مباشرة “U LIVE – يو لايف”، وهي القناة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتغطية حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحفلات الغنائية المختلفة في بث مباشر من أي مكان بالعالم.

حفل تامر حسني اليوم مباشر

حفل تامر حسني اليوم مباشر

تردد القنوات الناقلة لحفل تامر حسني اليوم مباشر

كشفت الشركة المتحدة عن تردد قناة u live يو لايف لنقل أحداث مهرجان العلمين، حيث تنقل ما يحدث في بث مباشر، للاطلاع كافة المتابعين على كل ما يحدث سواء نقل المهرجان عبر العديد من القنوات، وجاء التردد كالآتي:

-تردد قناة u live : 11785
-معامل التصحيح الخاص بـ قناة u live: 5/6.
-ترميز قناة u live: 27500
-استقطاب قناة u live : رأسي
-جودة الصورة: hd

بالنسبة لأسعار التذاكر التي طرحتها شركة تذكرتي، فهي كما يلي:

-الفئة الأولى: 80 ألف جنيه للطاولة بسعة 8 أفراد.
-الفئة الثانية: 50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة بسعة 6 أفراد.
-الفئة الثالثة: 850 جنيهًا.
-الفئة الرابعة: 600 جنيه للتذكرة العادية.

مهرجان العلمين 2024

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

ربما يعجبك أيضا