مواجهة محتملة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في السعودية

حسام الدين صالح
رونالدو وميسي

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال يناير الحالي، مباراة أمام نجوم النصر والهلال السعوديين، تأجلت منذ مطلع العام الماضي.


على الرغم من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الملاعب الأوروبية، وانتقاله لصفوف النصر السعودي، فإن قد يتواجه مجددًا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وانضم رونالدو في موسم الانتقالات الشتوية الحالي إلى الدوري السعودي بعقد تصل قيمته إلى 200 مليون يورو سنويًّا، ما يجعله الرياضي الأعلى دخلًا في العالم، لينهي بذلك رحلته في الملاعب الأوروبية، التي كان مانشستر يونايتد الإنجليزي آخر محطاته فيها.

مباراة بين باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال شهر يناير الحالي، مباراة أمام نجوم النصر والهلال السعوديين، التي تأجلت منذ مطلع 2022 بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي تسبب في إلغاء جولة الفريق الفرنسي في السعودية، ما دفع المسؤولين لإقامة معسكر قصير منتصف يناير، من أجل خوض اللقاء.

وقد يفتح هذا اللقاء باب مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو، حالة عودة الأول وانتظامه في التدريبات، ومشاركته في المباريات، وانضمام الثاني إلى صفوف فريقه الجديد، وخوضه للمباريات بعد انتهاء التوقف الدولي وعودة المباريات، في مختلف دول العالم، التي توقفت لأكثر من شهر بسبب منافسات كأس العالم 2022.

ميسي سيتواجد مع سان جيرمان في السعودية

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن ميسي سيتواجد مع فريقه الفرنسي في المعسكر السعودي، وسينضم لتدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء عطلته التي امتدت أكثر من زملائه، بعد التتويج بمنافسات مونديال قطر، ومن المتوقع أن يشارك في بعض المباريات قبل السفر إلى السعودية.

أما رونالدو فيتبقى له الانضمام إلى النصر، والانتظام في التدريبات، وقد لا يحتاج لتجهيزات بدنية، خاصة أنه لم يغب لفترة طويلة عن المباريات، بعد مشاركته مع البرتغال في كأس العالم، وتوديع المنافسات في ربع النهائي أمام المنتخب المغربي، ما يزيد احتمالات تواجد النجمين في المباراة الودية.

ربما يعجبك أيضا