مواجهة مرتقبة بين الأهلي والاتحاد في ديربي جدة بالدوري السعودي

الأهلي يستضيف الاتحاد في قمة الجولة 26 بالدوري السعودي

مواجهة مرتقبة بين الأهلي والاتحاد في ديربي جدة بالدوري السعودي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، اليوم الإثنين 1 إبريل 2024، نظيره الاتحاد، في ديربي جدة، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة المشعة.

image

موقف الأهلي والاتحاد قبل مباراة اليوم

يحتل فريق أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا، وتلقت شباكه 27 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في 14، وتعادل في 4، وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 34 هدفًا.

الأهلي والاتحاد 7

النتائج الأخيرة للأهلي والاتحاد قبل مواجهة اليوم

يسعى أهلي جدة بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايلسة لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعثر في المباراتين السابقتين، حيث خسر الفريق أمام النصر بهدف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم تعادل امام الاتفاق بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية بهدفي فراس البريكان، وعبد الله العمار.

ويبحث الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري السعودي، حيث فاز العميد على الأخدود بنتيجة 2-1، ثم على الفتح بنتيجة 4-2، وأخيرًا على الفيحاء بنتيجة 3-1.

ahly j

 

ربما يعجبك أيضا