مواعيد عرض الموسم الرابع من «Emily in Paris» والقنوات الناقلة

محمد الجرزاوي
مواعيد عرض مسلسل 4 Emily in Paris

منذ انتهاء الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”، ينتظر عشاق العمل الدرامي موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل إميلي في باريس.

وأعلنت الجهة المنتجة عن تفاصيل العرض المرتقب، بما في ذلك مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل 4 Emily in Paris

مواعيد عرض مسلسل 4 Emily in Paris

قصة الموسم الرابع

الموسم الرابع يتناول المشاعر المعقدة بين إميلي وغابرييل، خاصة بعد زفافه على كاميل. إميلي تواجه تحديات في علاقتها بألفي، بينما تواجه سيلفي معضلات من ماضيها تؤثر على زواجها، وكما أن فريق “Agence Grateau” يعاني من تغييرات وظيفية، وميندي والفرقة تحاول الادخار وسط صعوبات مالية.

ويقدم الموسم الجديد جانبًا جديدًا من باريس في الشتاء، حيث ستكون المشاهد أكثر درامية، مع طقس رمادي وسماوات داكنة، وإميلي ستستمتع أيضًا بعطلة رومانية في المستقبل، عندما تتوجه إلى إيطاليا.

مواعيد العرض والقنوات الناقلة

سيتم عرض الموسم الرابع على موسمين، الأول من 5 حلقات تم عرضه على منصة نتفليكس، بينما من المقرر عرض الجزء الثاني المكون من 5 حلقات أخرى في 12 سبتمبر 2024.

ويُضم المسلسل في بطولته ليلي كولينز، فلبين لوروي بوليو، أشلي بارك، لوكاس برافو، كاميل رزات، وصامويل أرنولد.

Emily in Paris

Emily in Paris

الموسم الرابع من “Emily in Paris”

الموسم الرابع من اخراج أندرو فليمينج وتاليف  دارين ستار ومصُنف كوميدي، رومانسي، ومدة عرض الحلقة 30 دقيقة وإنتاج Darren Star Productions, Jax Media, MTV Entertainment Studios.
ويمكن للجمهور الاستعداد لمتابعة الموسم الجديد من المسلسل الشهير “Emily in Paris” والتمتع بأحدث مغامرات إميلي في مدينة النور.

ربما يعجبك أيضا