مواعيد عرض برنامج بيت السعد على MBC

علي محمد
مواعيد عرض برنامج بيت السعد على MBC

يُطل علينا النجمان عمرو سعد وأحمد سعد في تجربة تلفزيونية جديدة من خلال برنامج بيت السعد على شبكة قنوات MBC.

يُعرض برنامج بيت السعد على قناة MBC1، كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية ومصر  بدءًا من 3 يوليو 2024. بدءًا من 3 يوليو 2024.

مواعيد برنامج بيت السعد

يذاع البرنامج الحواري بيت السعد على MBC مصر، كل يوم سبت في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خاصة بعد إعلان النجم أحمد سعد على استضافة نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة، تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

مواعيد برنامج بيت السعد

مواعيد برنامج بيت السعد

وروج أحمد سعد لبرنامجه الجديد، إذ نشر برومو البرنامج اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، وعلى علق: “انتظروا البرنامج الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط.. بيت السعد بصحبة أحمد وعمرو سعد وضيوف البرنامج مع نجوم الصف الأول في الوطن العربي في فقرات متنوعة كل حلقة ومغامرات مختلفة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بيت السعد (@beit.elsaad)

في السياق ذاته، طرح أحمد سعد أغنية جديدة تحمل اسم “الكيميا راكبة، يشارك في غنائها مع شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك في إطار الدعاية لبرنامجه جديد، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

يذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الأولى من البرنامج هم، أحمد حلمي، ويسرا، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنة شلبي، وإليسا، ومي عمر، ونادين نجيم، والشاب خالد، وأحمد فهمي، وأبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

مواعيد برنامج بيت السعد

مواعيد برنامج بيت السعد

ربما يعجبك أيضا