مواعيد عرض حلقات مسلسل طائر الرفراف 2024 الموسم الثالث

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف 2024 الموسم الثالث والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد عرض حلقات مسلسل طائر الرفراف 2024 الموسم الثالث

تصدر مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، ترنيد جوجل اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى على قناة Star TV التركية، وتساءل العديد من محبي الدراما التركية عن مواعيد مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة له.

وبدأ الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، بنجاح كبير، حيث عُرضت الحلقة الأولى يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 على قناة Star TV التركية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، حظيت الحلقة بإقبال كبير من الجمهور، مما يدل على استمرار شعبية هذا المسلسل التركي في جزئه الثالث.

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

يعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، أسبوعيًا” كل يوم جمعة على قناة ستار تي في Star TV وترددها (12209)، ويعاد عرض المسلسل التركي على قناة MBC 4 مترجم إلى العربية، في اليوم التالي، أي كل يوم سبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

بالإضافة إلى قناة Star TV التركية، تقوم قناة MBC 4 ومنصة شاهد، بعرض المسلسل بعد بثه في تركيا، مما يوفر فرصة للمشاهدين العرب لمتابعة حلقات الموسم الثالث بجودة عالية (HD).

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

يُذاع مسلسل طائر الرفراف الموسم الجديد 2024، مترجمًا للعربية على قناة “MBC 4” بعد بثه في تركيا، ويُعرض في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، ويمكن أيضًا مشاهدة الحلقات مترجمة عبر منصات البث المختلفة.

متى يعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

انطلقت، أمس الجمعة 13 سبتمبر 2024، الحلقة الأولى من الموسم الثالث للمسلسل التركي”طائر الرفراف”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا عبر شاشة قناة Star TV.

يشهد الموسم الجديد قفزة زمنية بعد انفصال فريد وسيران، حيث ارتبط كل منهما بشخص آخر، ومع ذلك، تأتي المفاجأة عندما يتقابلان مجددًا في حفل زفاف عابدين وسونا، تتغير مجريات الأحداث بشكل جذري بعد هذا اللقاء، خاصة بعد أن لاحظت سيران التغيرات الكبيرة التي طرأت على شخصية فريد.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

تعرض حلقات مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويعاد المسلسل على شبكة قنوات mbc، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا