مواعيد عرض حلقات مسلسل عمر أفندي 2024 والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل عمر أفندي 2024 والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل عمر أفندي على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويتم إعادة مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 1:15 صباحًا

كما يعرض المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON Drama في تمام الساعة 11:15 صباحًا، على أن يتم عرض حلقات مسلسل عمر أفندي (2024) Omar Affendi على منصة شاهد قبل العرض على قناة أون بـ24 ساعة، وحظى المسلسل بإشادات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على أون دراما

مسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمود حافظ، ومصطفى أبو سريع، ومحمد رضوان، وأحمد سلطان، وميران عبدالوارث، وإسماعيل فرغلي تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

يُذاع مسلسل عمر أفندي عبر قناة أون،  يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة، على أن تبث جميع حلقات مسلسل عمر أفندي عبر قناة ON Drama في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على أون دراما

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على أون دراما

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على  شاهد

من المقرر عرض طرح الحلقة 6 من مسلسل عمر أفندي حصريًا على منصة شاهد غدًا الأحد 25 أغسطس في تمام الساعة 4 عصرًا.

على أن يعرض المسلسل على شاشة قناة ON يوم الأحد 25 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً، ومن المتوقع أن يستمر المسلسل في تحقيق نسب مشاهدات كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على  شاهد

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على  شاهد

مواعيد إعادة مسلسل عمر أفندي

سيتم إعادة مسلسل عمر أفندي على قناة ONTV يوميًا في تمام الساعة 1:15 صباحًا بتوقيت القاهرة.

تُعرض حلقات مسلسل “عمر أفندي” حصريًا على منصة “شاهد VIP”، حيث يتم توفير الحلقات الجديدة بشكل أسبوعي، يمكن للمشتركين مشاهدة الحلقات في أي وقت بعد طرحها على المنصة.

مواعيد إعادة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

موعد عرض مسلسل عمر أفندي

يتم طرح حلقات مسلسل عمر يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، يمكن إعادة مشاهدة الحلقات في أي وقت ضمن مكتبة المسلسل على المنصة.

يعرض المسلسل المصري عمر أفندي على قناة ONTV ومنصة شاهد VIP، التابعة لمجموعة قنوات MBC، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل المصري عمر أفندي على شاشة “إم بي سي” مصر بعد العرض الرسمي على منصة شاهد الرقمية.

موعد عرض مسلسل عمر أفندي

 مسلسل عمر أفندي

كم عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

يقدم العمل قصة (علي التهامي – أحمد حاتم) الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير، وهو  على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعًا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم.

مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

حلقات مسلسل عمر أفندي

حلقات مسلسل عمر أفندي

ربما يعجبك أيضا