مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على MBC مصر 2

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على MBC مصر 2

يُعرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف خلال شهر رمضان 2024، حصريًا على شاشة MBC، وMBC مصر 2، ومنصة شاهد التابعة لقنوات إم بي سي مصر.

يبث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر، الواحدة بتوقيت السعودية، وذلك من خلال شاشة “mbc مصر”، والإعادة على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد قبل العرض الرسمي بيوم.

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 2024

تدور أحداث المسلسل عن قصة “شيماء” (سلمى أبو ضيف) وهي فتاة من عائلة فقيرة، تحاول هي وشقيقتها “نسمة” (ليلى أحمد زاهر) تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع تيك توك، إذ تقع في العديد من المواقف المثيرة، وتتصاعد الأحداث خلال 15 حلقة، تعرض من النصف الأول من شهر رمضان.

ويترقب الجمهور عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة Aala Nesbet Moshahda اليوم، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، من خلال شاشة mbc مصر، والإعادة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 2024

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 2024

يُشارك في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم، سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ربما يعجبك أيضا