مواعيد عرض مسلسل إنترفيو 2024

علي محمد
مواعيد عرض حلقات مسلسل انترفيو 2024

يشهد المشهد الدرامي العربي حالة من الترقب والانتظار مع اقتراب موعد عرض مسلسل إنترفيو، بطولة النجمة المصرية رنا رئيس.

وأعلنت منصة “Watch it” عن موعد عرض حلقات مسلسل إنترفيو ، والذي سيكون يوم الأربعاء المقبل 11 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، بتوقيت مصر.

موعد عرض مسلسل إنترفيو 

يُعرض مسلسل إنترفيو، على منصة “Watch it” يوم 11 سبتمبر 2024، حيث يتم عرض حلقات المسلسل بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

موعد عرض مسلسل إنترفيو 

موعد عرض مسلسل إنترفيو

ويتساءل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل إنترفيو، وهو من المسلسلات القصيرة حيث مُكون من 10 حلقات تعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر 2024 على منصة Watch It الرقمية.

القنوات الناقلة لـ مسلسل إنترفيو

يذاع المسلسل المصري “إنترفيو” حصريًا عبر منصة Watch It الإلكترونية، ومن المتوقع أن يعرض مسلسل إنترفيو على عدة قنوات تلفزيونية، بعد العرض الرسمي على المنصة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل إنترفيو

القنوات الناقلة لـ مسلسل إنترفيو

يشارك رنا رئيس في بطولة مسلسل “إنترفيو” عدد من النجوم أبرزهم خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضا

قصة مسلسل إنترفيو

ويروي مسلسل إنترفيو قصة نادين الصحفية (رنا رئيس)، التي تعمل محللة بيانات في أحدى الشركات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتصاعد الأحداث خلال 10 حلقات.

قصة مسلسل إنترفيو

قصة مسلسل إنترفيو

وكانت منصة “Watch It” قد طرحت برومو تشويقي للمسلسل، يظهر خلاله تطور علاقة حب بين رنا رئيس وخالد شباط، والتي تتعرض لمجموعة من التحديات بسبب الخلافات في الطباع والعقلية، مما يزيد من ترقب الجمهور لمتابعة تطورات الأحداث.

ربما يعجبك أيضا