مواعيد عرض مسلسل البحث عن علا 2 والقنوات الناقلة

أحمد العشري
موعد البحث عن علا الجزء الثاني

بدأت منصة نتفليكس يوم الخميس الماضي 26 سبتمبر 2024 عرض مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، وشهدت حلقته الأولى نجاحًا كبيرًا فور عرضها، ليتصدر العمل تريند محرك البحث الشهير جوجل.

وتدور أحداث مسلسل البحث عن علا 2 عن علا عبدالصبور التي تعود لتؤدي دورها الفنانة هند صبري في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، يتناول المسلسل قضايا اجتماعية معاصرة بشكل خفيف ودرامي، وسيشهد الموسم الثاني مشاركة عدد من النجوم مثل ظافر العابدين وماجد المصري.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2

طرحت منصة نتفليكس 6 حلقات دفعة واحدة من مسلسل البحث عن علا 2، يوم الخميس الماضي، على أن تطرح الخميس المقبل عدد آخر من حلقات المسلسل، وهو يركز على تطورات حياة علا بعد انفصالها، حيث تحاول التأقلم مع تحديات الحياة اليومية والبحث عن معنى جديد للحب والعائلة، يتكون الموسم الثاني من 6 حلقات.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم منهم، هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وتأليف غادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

على جانب آخر، عرض لهند صبري مؤخرًا مسلسل “مفترق طرق”، وهو مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل من جوليانا مارجوليس، مات زوكري، ارشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

ربما يعجبك أيضا