مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد التركي 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد التركي 2024

بدأ عرض مسلسل الدم الفاسد في مطلع شهر سبتمبر 2024، وحقق نسب مشاهدة عالية وتسأل العديد من متابعين المسلسلات التركية الجديدة عن مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد والقنوات الناقلة له.

ويُعرض مسلسل الدم الفاسد بواقع حلقة أسبوعيًا، على قناة Now التركية، وتُبث حلقات مسلسل الدم الفاسد كل يوم جمعة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت إسنطبول، والقاهرة، ومكة المكرمة. ومن المتوقع أن يحقق المسلسل التركي الجديد” الدم الفاسد”، نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد

يُعرض  مسلسل الدم الفاسد للمخرج شاتاي توسون، عبر القناة التركية “Now” بواقع حلقة أسبوعيًا في تمام الساعة 8 مساءً، مع إعادته في اليوم التالي أي يوم السبت من كل أسبوع في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر وتركيا.

مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد 

مواعيد عرض مسلسل الدم الفاسد

قصة مسلسل الدم الفاسد

يروي المسلسل التركي الجديد الدم الفاسد، رحلة “كارتال – أرتان صابان” بعد أن ترك منصبه في الشرطة، وجد نفسه يعمل مدير أمن في أحد الملاهي الليلية، محاولًا بذلك الابتعاد عن عالم الجريمة والعنف. إلا أن القدر يجمعه مجددًا مع هذا العالم عندما يجد جثة فتاة قاصر داخل الملهى الذي يعمل به. يبدأ كارتال في التحقيق في هذه الجريمة، مما يدفعه إلى مواجهة عصابة مافيا خطيرة تسيطر على المنطقة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎NOW‎‏ (@‏‎nowtvturkiye‎‏)‎‏

في الوقت الذي يحاول فيه كارتال فك لغز الجريمة والانتقام للفتاة القتيلة، يتلقى خبر وفاة والدة زوجته. هذا الخبر يفتح جرحًا قديمًا في قلبه، ويضعه أمام تحدٍ جديد وهو تربية ولديه اللذين يشعران بالغضب والحقد عليه بسبب وفاة والدتهما، وتتوالى الأحداث خلال 60 حلقة.

أبطال مسلسل الدم الفاسد

يشارك في بطولة المسلسل التركي الجديد “الدم الفاسد” كوكبة من النجوم ومن بينهم:

أرتان صابان في دور كارتال، يجسد شخصية الضابط السابق الذي يسعى للكشف عن الحقيقة والانتقام لأخته.

داملا سونماز في دور نازان، تلعب دور ابنة زعيم المافيا، وهي شخصية قوية وذكية تتحدى كارتال.

حسين أفني دانيال في دور فوزي كايا، يجسد شخصية زعيم المافيا القوي والعنيد.

ليفانت أولغين في دور برهان، يلعب دور شخصية مهمة في عائلة كايا.

سافاش أوزدمير في دور متين، يجسد شخصية شاب طموح يعمل لدى فوزي كايا.

كما شارك كل من مارت دوغان، سيرميت يشيل، جوكشي أوزيول، تولفا غوليش، وخليل إبراهيم كوروم، أدوارًا داعمة تزيد من تشويق الأحداث.

موعد نزول حلقات مسلسل الدم الفاسد 2024

تعرض جميع حلقات مسلسل الدم الفاسد بشكل أسبوعي، حيث يتم بث الحلقة الجديدة كل جمعة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تركيا. عبر القناة التركية “Now”.

يشار إلى أن يعرض حاليًا المسلسل التركي حكاية ليلة على قناة ATV التركية وحقق نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا