مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على ON وWATCH IT

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على ON وWATCH IT

يواصل مسلسل برغم القانون بطولة النجمة إيمان العاصي، تحقيق نجاح كبير على شاشات ON، وWATCH IT حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة.

يُعرض مسلسل برغم القانون يوميًا على قناة ON في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تعرض إعادة مسلسل برغم القانون في تمام الساعة 2:00 صباحًا على قناة ON Drama، ويعاد مرة المسلسل مرة أخرى الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

يشارك في بطولة “برغم القانون”، إيمان العاصي، هاني عادل، حمزة العيلي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

ويُذاع مسلسل برغم القانون، على قناة ON دراما في الساعة 10:00 مساءً، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا و4:00 عصرًا، كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات قبل العرض التلفزيوني عبر منصة WATCH IT، حيث تُعرض الحلقات قبل 24 ساعة من البث التلفزيوني.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون يوميًا عبر منصة WATCH IT، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والسعودية، ولبنان.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تدور قصة مسلسل برغم القانون عن (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات، وتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، وتكشف الأحداث عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

ربما يعجبك أيضا