مواعيد عرض مسلسل «حدث بالفعل» على cbc وcbc دراما

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc وcbc دراما

أعلنت قناة cbc المصرية موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل حدث بالفعل، الذي يتكون من 5 حكايات منفصلة.

ويذاع مسلسل حدث بالفعل عبر شبكة قنوات cbc، يوم 2 ديسمبر 2023، في الساعة الثامنة مساءً، في حين  يُبَث في الساعة الحادية عشر مساءً على قناة cbc دراما.

مسلسل حدث بالفعل

يتضمن مسلسل “حدث بالفعل” قصص حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وجرى تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ومن بين الحكايات كانت “تحت الحزام”، التي قدمت بطولتها النجمة غادة عبدالرازق وسلمى أبوضيف وخالد أنور، وحكاية “ريش أبيض” التي شارك في بطولتها ماجد المصري وبسمة، و”ولو بعد حين” من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا، و”قرض شخصي” من بطولة كريم فهمي وندى موسى، و”كاملة” بطولة آيه سماحة وبسنت حاتم.

قصة مسلسل حدث بالفعل

يشار إلى أن أحداث حلقات مسلسل حدث بالفعل، تدور عن 101 قصة حقيقية عن الأمراض النفسية المعقدة، تحت شعار “أغرب من الخيال”، ويكتشف ما يحدث للمرضى والمحيطين حولهم، ما أكده مؤلف العمل، في منشور سابق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

مسلسل حدث بالفعل من نوعية المسلسلات القصيرة، ويتكون من 15حلقة فقط، وتعرض حصريًّا حلقات وقصص مسلسل حدث بالفعل عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، ومنصة STC TV السعودية، في الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيتي القاهرة والسعودية.

 

ربما يعجبك أيضا