مواعيد عرض مسلسل حد فاصل وتفاصيل حكاياته

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل حد فاصل وتفاصيل حكاياته

يعرض مسلسل حد فاصل حاليًا بشكل حصري عبر قناة stc tv السعودية، ومنصة jawwy tv الإلكترونية، ويتكون من 4 قصص منفصلة، كل حكاية تتكون من 5 حلقات، وتعرض الحكايات بالترتيب بعد انتهاء كل حكاية.

ولاقت حكايات مسلسل حد فاصل نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، حيث تصدر المسلسل التريند في مصر والدول العربية، واعتلىت الحكايات الأكثر مشاهدة عبر منصة جوي  (حكاية بنات السباعي، والبحث عن فتيحة، وخيال حلمي، وفنجان قهوة).

قصص وحكايات مسلسل حد فاصل

مسلسل حد فاصل يتضمن 4 حكايات، وكل قصة تتكون من 5 حلقات متصلة وبموضوعات مختلفة، ويكون هناك فريق عمل مختلف بداية من الأبطال حتى الوصول إلى الإخراج، وتكون كل حكاية بقصة مختلفة وبعنوان مختلف وأبطال مختلفين.

حكاية بنات السباعي

بدأ عرض حكاية بنات السباعي، ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي إلى جانب ريم البارودي، كل محمد التاجي، محمود حجازي، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة.

وبنات السباعي مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه عن نادي السباعي وبناته الثلاث، (ياسمين) التي لم تتمكن من الإنجاب بعد، و(أميرة) التي تعيش تحت رحمة وتسلط زوجها، و(إيناس) الفتاة العاشقة للحرية والمتباهية بجمالها.

حكاية البحث عن فتيحة

تدور أحداث حكاية البحث عن فتيحة حول فتاة تدعى فتيحة، اختفت منذ 15 عامًا، ويحاول زوجها البحث عنها، ويساعده في البحث صديقه المقرب، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والغموض.

حكاية خيال حلمي

تدور أحداث حكاية خيال حلمي حول شاب، يحلم دائمًا بأنه بطل خارق، ويحاول تحقيق هذا الحلم، ويساعده في ذلك صديقه المقرب، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق.

حكاية فنجان قهوة

تدور أحداث حكاية “فنجان قهوة” حول فتاة تدعى فرح، تمتلك مقهى صغيرًا، وتبدأ في استقبال مجموعة من الزبائن الغريبين، ويحدث لها مجموعة من المواقف الغريبة، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا والفانتازيا.

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل

ومن المقرر عرض حكايات مسلسل حد فاصل من الأحد إلى الخميس، عبر منصتي (جوي و stc tv السعودية) في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت مصر وتتضمن الحكايات مجموعة متنوعة من الموضوعات، مثل الحب، والرومانسية، والكوميديا، والإثارة، والغموض.

ربما يعجبك أيضا