مواعيد عرض مسلسل خريف القلب 2024 والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل خريف القلب 2024 والقنوات الناقلة

تستعد منصة شاهد الرقمية لعرض مسلسل خريف القلب المقرر عرضه يوم 27 أكتوبر الجاري، وسط توقعات كبيرة بنجاح المسلسل المقتبس عن العمل التركي الشهير “حطام”.

ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل السعودي خريف القلب، مجانًا وبدون اشتراك عبر منصة “شاهد vip” ابتداءً من يوم 27 أكتوبر 2024.

متى يعرض مسلسل خريف القلب

تم الإعلان رسميًا عن موعد عرض مسلسل خريف القلب على منصة شاهد، يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل عبر شيكة قنوات MBC مصر بعد العرض على منصة شاهد.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

يعتبر مسلسل خريف القلب أول عمل من إنتاج سعودي – تركي وهو من إخراج فكرت قاضي أوغلو مخرج عدد من المسلسلات السابقة والتي لاقت نجاحا لافتا عربيا مثل “عروس بيروت” و “الثمن”.

موعد عرض مسلسل خريف القلب 2024

موعد عرض مسلسل خريف القلب 2024

عدد حلقات مسلسل خريف القلب 2024

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين السعودين ومنهم، عبد المحسن النمر ، إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، فيصل الدوخي، مروة محمد، فيصل الزهراني، تركي الشدادي، هند محمد، وميرال مصطفى، و هو مكون من 90 حلقة، تعرض عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC.

والعمل مقتبس من المسلسل التركي حطام .. الذي عُرض مدبلج بالعربية مسلسل عشق ودموع وتدور أحداثه حول جوليسران “نورجول”، وهي فتاةٌ من الطبقة الفقيرة، وجيهان “أركان”، وديلارا “إيبرو” وهما من الطبقة الغنية، إذ تنجب ديلارا وجوليسران في اليوم والمستشفى نفسه قبل 15 عاماً، لكن بسبب خطأ فادح يتغيَّر مصير ابنتيهما، حيث يتمُّ تبديلهما بسبب تشابه أسمائهما.

 

ربما يعجبك أيضا