مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 والقنوات الناقلة 2024

يُعرض المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني يوم 21 أكتوبر 2024، ويروي الجزء الثاني من المسلسل استكمال رحلة القائد المسلم الذي خلّد اسمه في التاريخ بفتوحاته وأدواره البطولية، خصوصًا في تحرير القدس.

تم الإعلان رسميًا عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي في شهر أكتوبر 2024، وتعرض الحلقات الجديدة بشكل أسبوعي، حيث يتم عرض حلقة جديدة كل يوم اثنين على شاشة قناة TRT التركية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا، ويعرض على قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي مترجماً إلى اللغة العربية.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

مع اقتراب موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، يزداد شوق عشاق الدراما التاريخية لمتابعة أحداث هذا العمل الضخم، ويمكن للمشاهدين متابعة الحلقات الجديدة على قناة الفجر الجزائرية، حيث يتم عرض المسلسل مترجمًا إلى اللغة العربية كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. أما بالنسبة للمشاهدين في تركيا، فيمكنهم متابعة المسلسل على قناة ATV التركية كل يوم اثنين في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

“يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي كل يوم اثنين في الساعة 8 مساءً، كما يعرض عبر قناة الفجر الجزائراية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وهو مكون من 33 حلقة، ومن إخراج سدات إنجي، ويقوم بدور القائد صلاح الدين النجم التركي أوغور غونيش”.

وقت عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر

مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2، سيبدأ عرضه يوم 21 أكتوبر 2024، .وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيًا كل يوم إثنين، عبر قناة TRT التركية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا،  ويمكن مشاهدة المسلسل مترجمًا للعربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء.

متى يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر

متى يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر

وتدور أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي عن القائد صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية، والمعارك التي خاضها أمام الصليبيين وتحرير القدس، والحفاظ على الدولة الإسلامية، بعد سنوات صعبة عاشها كل المسلمين في ذلك الوقت، ليصبح أيقونة محفورة في عقول الكبار والصغار.

القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي

لمن يرغب في مشاهدة المسلسل، يمكن ضبط تردد قناة TRT التركية على القمر الصناعي نايل سات على 11042، ومعدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، أما تردد قناة الفجر الجزائرية فهو 12034 بنفس معدل الترميز والاستقطاب

يشارك في بطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي، نخبة من نجوم الفن التركي، منهم النجم أوغور غونيش، محمد على نور أوغلو، وديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين.

وانضم للجزء الجديد من مسلسل صلاح الدين الأيوبي “Selahaddin Eyyubi”، الممثل الباكستاني أحمد علي أكبر، والممثلة الباكستانية دورفيشان سليم، التي ستؤدي دور أميرة تركية، كما سيشارك العديد من الفنانين الباكستنين والتركيين.

ربما يعجبك أيضا