مواعيد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

يُعرض المسلسل التاريخي محمد الفاتح (Mehmed Fetihler Sultanı) يوميًّا ما عدا الخميس والجمعة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الجزائر، 8 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويروي المسلسل قصة حياة السلطان محمد الفاتح، سابع سلاطين الدولة العثمانية، الملقب بـ “سلطان الفتوحات، يُجسّد المسلسل قصة السلطان محمد الفاتح من الطفولة إلى الشباب، منذ أن تولى الخلافة في سن صغير، إلى نجاحه في تحقيق إنجازات عظيمة، أبرزها فتح القسطنطينية عام 1453.

موعد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

يبحث العديد من محبي المسلسلات التاريخية على موعد عرض مسلسل محمد الفاتح، الذي عرض للمرة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تبث حلقات مسلسل محمد الفاتح 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتأتي حلقات يُعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية مترجمة للعربية، بشكل حصري، كل يوم ما عدا الخميس والجمعة  في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

موعد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

ومن المقرر بدأ عرض مسلسل محمد الفاتح عبر شبكة قنوات الفجر الجزائرية من اليوم الاثنين 20 مايو 2024.

أبطال مسلسل محمد الفاتح 

يضم مسلسل محمد الفاتح الجديد 2024 نخبة من النجوم الأتراك، نذكر منهم:

سركان تشاي أوغلو، في دور السلطان محمد الفاتح “سلطان الفتوحات”
سليم بيرقدار، في دور جاندارلي.
فكرت كوشكان، في دور نوتاراس.
توبا أونسال، في دور السيدة مارا.
سكشتين أوزدمير، في دور قسطنطين الحادي عشر.
مراد يلدريم، في دور زغانوس باشا.
بوراك توزكوباران، في دور جندرلي خليل باشا.
أوزليم توكوز، في دور حليمة خاتون.
إيجا إيشيك، في دور الأمير أورخان.

موعد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

موعد عرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر

يعرض مسلسل محمد الفاتح على قناة الفجر الجزائرية حصريًا، مترجمًا للعربية، بشكل يومي في تمام الساعة 11 مساءً دولة  الإمارات العربية المتحدة.

موعد إعادة مسلسل محمد الفاتح

تبث قناة TRT1 التركية الحلقة الجديدة من مسلسل محمد الفاتح Mehmed Fetihler Sultanı كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وإسطنبول، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

على ان يعاد عرضه يوم الأربعاء في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة وإسطنبول، والساعة 11:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، ويعاد مرة اخرى يوم يوم الخميس في تمام الساعة 01:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة وإسطنبول، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ربما يعجبك أيضا