مواعيد عرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني في دول الخليج

وفاة ليان في الحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني.. صدم الجمهور

علي محمد
وفاة ليان في الحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

عرضت الحلقة الأولى من مدرسة الروابي 2، أمس الجمعة، وحققت نجاحًا كبيرًا وصدى مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني، مفاجأة للمشاهدين، بموت ليان، إحدى بطلات الجزء الأول، وهو ما أحدث صدمة كبيرة للجمهور، حيث كانت شخصية محبوبة خلال أحداث الموسم الأول.

موت ليان

مشهد موت ليان الفنانة الشابة (نور طاهر) كان مؤثرًا للغاية، حيث تم إطلاق النار عليها من أخيها، تاركًا صديقاتها في حالة من الحزن والذهول، بحجة الدفاع عن الشرف.

وقتلت ليان على يد شقيقها بحجة الدفاع عن الشرف، دون أن يسمع تبريرها عن نفسها، وألقوا صناع الجزء الثاني من المسلسل قضايا الشرف المتواجدة في المجتمع العربي.

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

يعرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، عبر منصة نتفليكس في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الأردن.

بينما يبث مسلسل مدرسة الروابي 2 في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات، ويعرض المسلسل في السعودية في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت الرياض.

كما يعرض المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، في الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت لبنان.

يعرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت مصر.

ويناقش المسلسل تفاصيل حياة الفتيات في سن المراهقة، وغيرها من المشاكل التي يتعرضن لها داخل المدرسة، وتأثير المجتمع عليهن وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

فتيات الروابي الجزء الثاني cast

يضم الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، مجموعة من الوجوه الجديدة تارا عبود، وسارة يوسف، وتارا عطا الله، وكيرا يغنم، وتاليا الأنصاري، ورنيم هيثم، وليث عبوة، ومحمد نزار، وكرم شامي، وريم سعادة.

وفي سياق آخر، يعرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني على منصة Netflix، وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أداء الفنانين في العمل وتمثيلهم، وليس يحقق نجاح فقط على مستوى مصر بل على مستوى الوطن العربي والعالم.

ربما يعجبك أيضا