مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

محمد الجرزاوي
مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق 2024

يُعرض مسلسل مفترق طرق، بطولة النجم التونسية هند صبري والفنان الإردني إياد نصار حصريًا على منصة شاهد، التابعة لمجموعة شبكات MBC، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير The Good Wife.

وبدء عرض مسلسل مفترق طرق على منصة Shahid الأحد 2 يونيو 2024، وهو مكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف شريف بدرالدين.

قصة مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

وتدور أحداث المسلسل حول البطلة “نور ـ هند صبري” المحامية التي تُجبرها الظروف على العودة إلى العمل بعد انقطاع طويل للدفاع عن زوجها المسؤول المُتهم في فضيحة فساد كبيرة.

ويُمكن مشاهدة مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية وشاشة mbc مصر، وهو بطولة النجمة هند صبري والفنان إياد نصار، وماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، وليلى عز العرب.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

ويمكن مشاهدة مسلسل مفترق طرق على منصة Shahid من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والسعودية، 1 بتوقيت دبي، ومن المنتظر عرض الحلقة 18 من مسلسل مفترق طرق الأحد المقبل عبر منصة شاهد.

مفترق طرق عمل درامي جديد مأخوذ عن عمل أجنبي بعنوان The Good Wife، ويتكون من 45 حلقة، ومؤلف النسخة العربية هو السيناريست شريف بدر الدين وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

شهدت الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق، مواجهة سيف مساعد “عمر-ماجد المصري” لعزت مصطفي بالأدلة التي تثبت أنه من أخذ الرشوة في قضية أرض الدائري المتهم بها المحافظ عمر، وطلب منه أن يعترف للمحكمة بما فعل وإلا سيعطي سيف ملفات أخرى للنائبة تتسبب في سجنه 50 عامًا.

كما سافرت “أميرة-هند صبري” و”أمير-على الطيب” إلى الإسكندرية، وأخذ أقوال الموظفين في معمل الكيماويات للحصول على أدلة لتبرئة موكلتهم المتهمة بالتسبب في حرق المعمل، واخبرهم صديقها يسري أنه شاهدها من الشرفة وهي تركض في نادي أمام المعمل أثناء الحريق، وكان يكلمه شقيقه وقتها، وطلبت أميرة من يسري أن يشهد بأقواله في المحكمة لأنها ستتسبب في براءة موكلتهم .

نهاية الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

وانتهت الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق بذهاب أميرة ورامز إلى المكان الذي اخبرهم يسري أنه كان يكلم شقيقه هاتفا فيه، ولكن اكتشفت أميرة أن هذا المكان لا يوجد به شبكة، والمسافة بين شرفة المعمل والنادي بعيدة لا يستطيع أحد مشاهدة ماذا يحدث في الناحية الأخرى، فشكت أميرة ورامز أن يسري هو المتسبب في حريق المعمل لأنهم اكتشفوا كذبه، حيث قرروا مواجهة يسري بالأدلة التي جمعوها بعدما يدلي بأقواله .

مفترق طرق النسخة العربية، رؤية درامية للسيناريست شريف بدر الدين، ووائل حمدي، ويخرجها محمد يحيى، تحت إشراف المخرج أحمد خالد موسى.

ربما يعجبك أيضا