مواعيد عرض مسلسل «وبينا معاد 2» على منصة watch it

مواعيد عرض مسلسل «وبينا ميعاد الجزء الثاني» على watch it

علي محمد
«باقي يومين».. مواعيد عرض مسلسل «وبينا معاد 2» على watch it

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «وبينا معاد»، المُقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، يوم السبت المقبل، الموافق 13 يناير الجاري 2024.

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد 2 على منصة watch it يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً، قبل العرض التلفزيوني على شبكة “قنوات دي إم سي” بـ24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد 2

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل وبينا معاد، في موسم الشتاء الماضي 2023، أعلنت قناة DMC عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، المقرر أن عرضه يوم 13 يناير 2024 على شاشتها.

ووفقًا لما أعلنته القناة، فإن الجزء الثاني من مسلسل بينا ميعاد سيعرض يوميًّا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة DMC العامة، ويعاد في الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا، كما يبث عبر شبكة قنوات DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد في الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً، بتوقيت القاهرة.

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يبحث الجمهور المصري عن مواعيد الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، خاصة بعد قرب عرضه عبر قناة dmc.

ومن المقرر عرض مسلسل وبينا معاد 2، في أولى حلقاته، يوم 13 يناير الجاري، عبر شبكة قنوات “DMC” و”دي إم سي دراما” ويشارك في بطولة مسلسل وبينا الجزء الثاني عدد كبير من النجوم، أبرزهم، شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني.

وكشفت القناة في وقت سابق عن البرومو الدعائي للمسلسل على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: “بعد نجاح الجزء الأول، انتظرونا قريبًا جدًا في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد 2 على شاشة DMC”.

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل “بينا ميعاد” حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى المتابعة والإشادة بالعمل، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في عام 2023، كما حظى بالعديد من الإشادات من النقاد والجماهير.

ربما يعجبك أيضا