مواعيد عرض مسلسل «وبينا ميعاد» الجزء الثاني على «DMC»

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 على «دي إم سي»

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على «DMC»

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد في موسم 2023، أعلنت قناة DMC عن عرض الجزء الثاني من المسلسل قريبًا على شاشتها.

وبحسب ما أعلنته القناة، فإن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني سيعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة DMC العامة، ويعاد في الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا، كما يبث عبر شبكة قنوات DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءً ويعاد في الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً، بتوقيت القاهرة.

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد 2 على dmc دراما

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد 2 عدد كبير من النجوم، أبرزهم، شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدواني.

بالإضافة إلى الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة.

والمقرر عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم شتاء 2024 ، عبر شبكة قنوات دي إم سي (dmc دراما)، حيث نشرت القناة البرومو الدعائي للمسلسل على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: “بعد نجاح الجزء الأول، انتظرونا قريبًا في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على شاشة DMC”.

موعد عرض وبينا معياد 2
موعد عرض مسلسل وبينا معياد الجزء الثاني
وبينا معياد 2
موعد عرض مسلسل وبينا معياد الجزء الثاني
مسلسل وبينا معياد الجزء الثاني
مسلسل وبينا معياد الجزء الثاني
مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على DMC 1
مسلسل وبينا معياد 2

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض مسلسل حد فاصل وتفاصيل حكاياته

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين، هما عائلة حسن «صبري فواز» الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد «على وطاهر ومراد ومصطفى» نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية «شيرين رضا» التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات «أروى وهند وليلى ونيللي» ونشأن على الكبت والديكتاتورية، وتحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يُعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على شاشة قناة “DMC” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد على قناة “DMC Drama” من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

كما يبث وبينا ميعاد الجزء الثاني، يومي الخميس والجمعة عبر شبكة قنوات DMC وdmc دراما، بحلقات اسبوعية مجمعة.

 

ربما يعجبك أيضا