مواعيد عرض وإعادة مسلسل «بقينا اتنين» والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل «بقينا اتنين» والقنوات الناقلة 2024

يُعرض مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف على شاشة cbc، وcbc Drama خلال شهر رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته.

يُعرض مسلسل “بقينا اتنين” على قناة cbc في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، على قناة cbc دراما في تمام الساعة 6.5 مساءً، و1.30 صباحًا و9 صباحًا.

ويعاد عرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc العامة في تمام الساعة الحادية عشرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، إضافة إلى ذلك تبث حلقات المسلسل عبر منصة “واتش إت” الرقمية يوميًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مواعيد مسلسل بقينا اتنين

تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي كوميدي، عن علاقة زوجية استمرت 25 عامًا، ولكنها توترت بسبب حال الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف، مما يجعلهما يقررا الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار على حياتهما وحياة الأبناء، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط.

مواعيد مسلسل بقينا اتنين

مواعيد مسلسل بقينا اتنين

ويعاد عرض مسلسل “بقينا اتنين” على قناة cbc Drama في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف صباحًا.

ويشارك في بطولة مسلسل “بقينا اتنين” شريف منير، رانيا يوسف، وإدوارد، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، ومحمد نشأت.

ويشهد مسلسل “بقينا اتنين” الظهور الأخير للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

ربما يعجبك أيضا