مواعيد عرض وإعادة مسلسل بين السطور على قنوات ON

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل بين السطور على قنوات ON

يعرض مسلسل بين السطور عبر شبكة قنوات ON المصرية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع إعادتين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والخامسة صباحًا.

كما يبث مسلسل بين السطور على شاشة ON Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، مع إعادتين الأولى في الخامسة فجرًا والثانية في الساعة الواحدة ظهرًا.

ويبدأ عرض مسلسل بين السطور يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، ويتكون من 30 حلقة في إطار من الرومانسية.

قصة مسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول قصة حب بين هند (صبا مبارك) وحاتم (أحمد فهمي)، ولكن هذه العلاقة تواجه العديد من التحديات، حيث يحاول حاتم التغلب على مشاكله الشخصية، بينما تحاول هند تحقيق أحلامها المهنية.

وإلى جانب صبا مبارك وأحمد فهمي، يشارك في بطولة المسلسل كل من ناردين فرج، محمد علاء، وليد فواز، محمد علاء، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

وكان آخر أعمال أحمد فهمي حكاية “الفريدو” مكونة من 10 حلقات، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وردود أفعال قوية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد الجمهور بأداء أحمد فهمي وتأثر الجمهور مع الحكاية.

وتنتظر صبا عرض فيلم ” أنف وثلاث عيون” مع عدد من النجوم، وهما ظافر العابدين سلوى محمد علي، سلمى أبو ضيف، نور محمود، وصدقي صخر، جيهان الشماشرجي، نبيل ماهر، الطفل سليم مصطفى، وآخرين، والإخراج لـ أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الايام المقبلة.

ربما يعجبك أيضا