مواعيد عرض وإعادة مسلسل عمر أفندي على ON

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل عمر أفندي على ON

شهدت الدراما المصرية في الفترة الأخيرة إطلاق العديد من الأعمال الدرامية التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من الجمهور، ومن بين هذه الأعمال مسلسل عمر أفندي، المقرر عرضه على شبكة قنوات ON وON دراما. ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وأعلنت قناة ON بدء عرض المسلسل المصري عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان وذلك بدايةً من 18 أغسطس الجاري.

موعد عرض عمر أفندي

يبدأ عرض مسلسل “عمر أفندي” على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، يعرض المسلسل على مدار أيام الأسبوع، من الأحد إلى الخميس.

عقب الانتهاء من العرض الأول مباشرة، يتم إعادة المسلسل في تمام الساعة 1:15 صباحًا، كما تعاد حلقات مسلسل عمر أفندي على قناة ON Drama في اليوم التالي في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

بجانب ذلك أعلنت منصة شاهد عن بدء عرض المسلسل يوم 18 أغسطس 2024.

موعد عرض مسلسل عمر أفندي

موعد عرض مسلسل عمر أفندي

قصة مسلسل عمر أفندي

يقدم العمل قصة علي التهامي الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير، وهو  على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعًا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم.

قصة مسلسل عمر أفندي

قصة مسلسل عمر أفندي

ويقدم  العمل قصة علي التهامي الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير، وهو  على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعًا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم.

الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي، يجمع إلى جانب أحمد حاتم وآية سماحة، محمود حافظ، ومصطفى أبو سريع، ومحمد رضوان، وأحمد سلطان، وميران عبدالوارث، وإسماعيل فرغلي، وبمشاركة رانيا يوسف.

ربما يعجبك أيضا