مواعيد عرض وإعادة مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد إعادة مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة 2024

نال مسلسل مسار إجباري إعجاب الجمهور منذ بدء عرض أولى حلقاته في رمضان 2024، ويبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة.

ويعرض مسلسل مسار إجباري على CBC الساعة 6:05 مساءً (بتوقيت مصر)، وعبر قناة CBC دراما الساعة 12:00 منتصف الليل (بتوقيت مصر)، الواحدة بتوقيت السعودية.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري

يبث مسلسل مسار إجباري في تمام الساعة 10:30 مساءً على قناة ON، وعلى قناة ON دراما الساعة 7:30 مساءً.

يعاد عرض مسلسل مسار إجباري على قناة CBC مصر الساعة 9:45 صباحًا، ويعاد عرضه من خلال CBC دراما، في الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساءً (بتوقيت مصر).

مواعيد إعادة عرض مسلسل مسار إجباري

من خلال قناة الحياة الحمراء يمكنك مشاهدة إعادة مسلسل مسار إجباري في تمام الساعة 11:45 صباحًا اليوم التالي، ويذاع عبر ON دراما في الساعة 7:30 مساءً، والقناة الأولى المصرية في الساعة 5:10 فجرًا.

مواعيد إعادة عرض مسلسل مسار إجباري

مواعيد إعادة عرض مسلسل مسار إجباري

وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يعيش الشابان “علي وحسين” (أحمد داش وعصام عمر) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان غير شقيقان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليل إدانة يغير مسار جريمة قتل مهتم فيها أستاذ جامعي محكوم عليه بالإعدام.

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ربما يعجبك أيضا