مواعيد عرض وإعادة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على قناة الفجر

علي محمد

يعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عبر شبكة قنوات الفجر الجزائرية يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، 12 بتوقيت مصر والسعودية.

تدور أحداث المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة العظمى في القرن الحادي عشر الميلادي، خلال فترة حكم السلاجقة لبلاد فارس، يتناول المسلسل صراع السلطان “ألب أرسلان” مع أعدائه من البيزنطيين والغزاة الصليبيين، ونجاحه في تأسيس إمبراطورية قوية امتدت من آسيا الوسطى إلى الأناضول.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على قناة الفجر

يُعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، على قناة الفجر الجزائرية حصريًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية ولبنان.

على أن يُعاد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى” على قناة الفجر في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، أي الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر، والثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على قناة الفجر

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على قناة الفجر

كما تُعاد حلقات المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت جرينتش، 1:00 صباحًا بتوقيت مصر، 2:00 صباحًا بتوقيت السعودية والأردن.

اقرأ أيضًا| يُذاع على 5 قنوات.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل المؤسس عثمان

وينتهى عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى في 31 مايو 2021، بعد عرض الموسم الأول من المسلسل على قناة TRT 1 التركية.

وبدأت قناة الفجر الجزائرية عرض المسلسل في منتصف شهر مايو 2024، مع عرض حلقات جديدة كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، والساعة 12 بتوقيت مصر والسعودية.

ربما يعجبك أيضا