مواعيد مباريات اليوم الثالث من يورو 2024

حسام الدين صالح
يورو 2024 - الاتحاد الألماني

تتواصل منافسات ثالث أيام يورو 2024، وتقام اليوم الأحد 16 يونيو 2024 ثلاث مباريات، بداية بلقاء بولندا وهولندا، ثم سلوفينيا والدنمارك وأخيرا لقاء صربيا وإنجلترا.

وتقام مباريات اليوم في إطار منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم صربيا وإنجلترا وسلوفينيا والدنمارك، والمجموعة الرابعة التي تضم بولندا وهولندا والنمسا وفرنسا.

موعد مباراة بولندا وهولندا

تقام مباراة بولندا وهولندا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات، الأحد السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويستضيفها ملعب فولكسبارك.

يذاع اللقاء قناة بي إن سبورت إتش دي وان ماكس، بتعليق من المصري علي محمد علي، وكانت المباراة الأخيرة بين المنتخبين قد انتهت بفوز هولندا خارج الديار بهدفين نظيفين.

موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك

أما مباراة سلوفينيا والدنمارك فتقام السبت في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب إم إتش بي أرينا، الذي يسع لـ57 ألف متفرج.

ويتم بث اللقاء على قناة بي إن سبورت إتش دي وان ماكس، ويعلق عليها العماني أحمد البلوشي، وتواجه الفريقان في التصفيات المؤهلة لليورو، وحسم التعادل مباراة الذهاب، بينما فازت الدنمارك إيابا بهدفين مقابل واحد.

موعد مباراة صربيا وإنجلترا

يفتتح المنتخب الإنجليزي منافساته في يورو 2024 في مواجهة صربيا، في مباراة تقام اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

تقام المباراة على ملعب فيلتينس ارينا، وتبث عبر قناة بي إن سبورت إتش دي وان ماكس، وبتعليق من اليمني حسن العيدروس، وستكون المباراة بين منتخبين نجحا في الوصول إلى نهائي المنافسات القارية، ولكنهما لن ينجحا في التتويج باللقب.

ربما يعجبك أيضا