مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

تستأنف مباريات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، إذ يلتقي الاتحاد السكندري مع إنبي، وزد مع مودرن سبورت.

وانطلقت الجولة 32 أمس الثلاثاء حيث فاز طلائع الجيش على الداخلية بهدف، وبلدية المحلة على الإسماعيلي بنتيجة 4-2، وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة فاركو وبيراميدز.

zed

zed

الاتحاد السكندري وإنبي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره إنبي في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسكندرية، وتذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورت 2.

ويتواجد زعيم الثغر في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة جمعها من 31 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9، تعادل في 12، وتلقى 10 هزائم.

وعلى الجانب الآخر يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 42 نقطة من 30 مباراة، حقق خلالها 11 انتصارًا، 9 تعادلات، وتلقى 10 هزائم.

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

أحمد ساري يبحث عن الفوز الأول مع الاتحاد

يسعى أحمد ساري المدير الفني للفريق السكندري، لتحقيق فوزه الأول بعدما تولى المهمة خلفًا لطارق العشري الذي رحل بالتراضي بعد الجلسة التي جمعته بمحمد مصيلحي رئيس النادي.

وخاض ساري 4 مباريات مع الاتحاد السكندري، تعادل في 3 أمام طلائع الجيش، الداخلية، والبنك الأهلي، وتلقى هزيمة كبيرة أمام بيراميدز برباعية نظيفة.

أحمد ساري

أحمد ساري

زد يواجه مودرن سبورت

يستضيف فريق زد نظيره مودرن سبورت على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

ويسعى مودرن سبورت صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة، لتحقيق الانتصار واقتناص المركز الثالث من المصري صاحب الـ 52 نقطة.

وفي المقابل يتواجد زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي في المركز السابع برصيد 44 نقطة وفي حالة فوزه اليوم سيصل للنقطة 47 في المركز الخامس ليتخطى الزمالك صاحب الـ46 نقطة.

مودرن سبورت

مودرن سبورت

ربما يعجبك أيضا