مواعيد وأيام عرض مسلسل الوصفة السحرية على «dmc»

محمد الجرزاوي
الوصفة السحرية

يبدأ عرض مسلسل الوصفة السحرية الذى يتشوق إليه الجمهور، من اليوم السبت 8 يونيو 2024، في تمام الساعة 8 مساءً.

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في دراما اجتماعية مثيرة عن المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” والذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه “سنة أولى زواج” وتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية على WATCH IT

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية على WATCH IT

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يعرض مسلسل الوصفة السحرية من بطولة النجمة شري عادل، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وكارولين عزمي، وسلوى عثمان، اليوم السبت، عبر شاشة قنوات dmc بيوم كامل.

مسلسل الوصفة السحرية من بطولة النجمة شيري عادل ولقاء سويدان وسلوى عثمان ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم، ومن المفرر عرضه بداية الاسبوع الأول من الشهر الجاري على مجموعة قنوات dmc ، العامة والدراما بالإضافة لمنصة watch it.

إعادة عرض مسلسل الوصفة سحرية

إعادة عرض مسلسل الوصفة سحرية

إعادة عرض مسلسل الوصفة سحرية

يكون العرض الأول في تمام الساعة 8.00 مساء اليوم والإعادة الأولى في 2.00 صباح الأحد والإعادة الثانية الساعة 1.00 من ظهر غدًا.

وأعلنت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجماعي فيسبوك لقناة Dmc خلال الأيام الماضية عن عرض مسلسل “الوصفة السحرية“، والذي من المقرر عرضه بداية من اليوم 8 يونيو 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل الوصفة السحرية

القنوات الناقلة لمسلسل الوصفة السحرية

القنوات الناقلة لمسلسل الوصفة السحرية

نشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc البوستر الترويجي لأبطال المسلسل، معلقة: “انتظروا مسلسل الوصفة السحرية بدءًا من اليوم 8 يونيو 2024، الساعة 8 مساء فقط على شاشة dmc”.

وطرحت قناة dmc خلال الأيام الماضية برومو مسلسل “الوصفة السحرية“، والذي من المقرر عرضه يوم ٨ يونيو الشهر الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية

عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية

ومسلسل الوصفة السحرية من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم، ومن المقرر عرضه بداية الأسبوع الأول من الشهر الجاري على مجموعة قنوات dmc، العامة والدراما بالإضافة الي منصة   watch it .

ربما يعجبك أيضا