مواعيد وأيام عرض مسلسل حكاية روح 2024

علي محمد
مواعيد وأيام عرض مسلسل حكاية روح 2024

يترقب عشاق الدراما التركية عرض مسلسل حكاية روح، والذي سيبدأ عرضه حصريًا على منصة “شاهد” التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل حكاية روح على منصة “شاهد” يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024. وسيتم عرض حلقات المسلسل بشكل أسبوعي، حيث ستُضاف حلقات جديدة كل يوم ثلاثاء.

موعد عرض مسلسل حكاية روح على شاهد

يُعرض المسلسل التركي حكاية روح عبر منصة شاهد في أولى حلقاته يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 10 بتوقيت الإمارات، وتحديدًا تُبث “المسلسل التركي حكاية روح” فور انتهاء مسلسل لعبة حب الذي يعرض حاليًا على المنصة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه

موعد عرض مسلسل حكاية روح على شاهد

موعد عرض مسلسل حكاية روح على شاهد

مسلسل حكاية روح مقتبس من مسلسل رو التركي RU من بطولة مريم أوزرلي، وبوراك بيركاي أكغول سيتوفر للمشاهدة في الشرق الأوسط على منصة Shahid بعنوان حكاية روح، بدايةً من 6 أغسطس الجاري.

موعد مسلسل حكاية روح 2024

“يُعرض المسلسل التركي الجديد حكاية روح عبر منصة شاهد يوم 6 أغسطس 2024”.

ويشارك العديد من نجوم الدراما التركية في العمل مع الفنانة مريم أوزرلي، مثل بوراك بيركاي أكغول، وهيرا كويونجوغلو.
موعد مسلسل حكاية روح 2024

موعد مسلسل حكاية روح 2024

أين يعرض مسلسل حكاية روح 

من المتوقع أن يحظى مسلسل “حكاية روح” بإقبال كبير من الجمهور، نظرًا للقصة المثيرة والأداء المميز لفريق العمل. يتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأن يكون حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

يمكن للمشاهدين متابعة حلقات مسلسل “حكاية روح” حصريًا عبر منصة “شاهد vip”، فهي تتيح الحلقات بلغات كثيرة وبجودة عالية، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة ومرنة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

قصة مسلسل حكاية روح لـ مريم أوزرلي

تدور قصة مسلسل حكاية روح عن قصة حب غير تقليدية تجمع بين امرأة ناضجة تدعى ريان (38 عامًا)، وشاب أصغر منها يدعى أوزار 18 عامًا، يعيش حياة بسيطة مع أصدقائه المقربين وأمه المصابة بالسرطان، وتواجه ريان، التي تدير مطعمًا خاصًا بها، وتواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها.

وتتصاعد الأحداث عندما تكتشف ريان خيانة زوجها الذي اعتادت أن تعيش معه حياة تبدو ظاهريًا رائعة، فترفض (ريان – مريم أوزرلي) الهزيمة وتصر أن تبقي المطعم قائمًا كي تثبت لزوجها ولنفسها أولاً أنها قادرة على النجاح بمفردها.

ولقاء صدفة يجمع ريان بأوزير، وفي حين تعتبره ريان مجرد لحظة عابرة، يبدأ أوزير بالتعلق بها مولداً ما بينهما قصة حب استثنائية، وتتطور الأمور بينهما.

قصة مسلسل حكاية روح لـ مريم أوزرلي

قصة مسلسل حكاية روح لـ مريم أوزرلي

ربما يعجبك أيضا