مواعيد وأيام عرض مسلسل حكاية ليلة التركي 2024

علي محمد
مواعيد وأيام عرض مسلسل حكاية ليلة التركي 2024

حظى مسلسل حكاية ليلة التركي باهتمام كبير من قبل الجمهور منذ بدء عرضه يوم 3 سبتمبر الجاري عبر القناة التركية ATV، حيث تساءل العديد من محبي الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل حكاية ليلة والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل حكاية ليلة، عمل درامي جديد يجمع بين التشويق والرومانسية والغموض، ويروي المسلسل التركي قصة المفوض “ماهر” (بوراك دينيز) الذي يقرر أن يعود إلى مدينته عازمًا على الانتقام لوالده، لكن القدر يوقعه في حب “جانفيرا – سو بورجو”، الفتاة الغامضة التي ستغير حياته رأسًا على عقب.

موعد عرض مسلسل حكاية ليلة

يُعرض مسلسل حكاية ليلة، على قناة ATV التركية وترددها (12962) كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية. كما يمكن متابعته عبر منصات البث الرقمي المختلفة.

موعد عرض مسلسل حكاية ليلة

موعد عرض مسلسل حكاية ليلة

يتم عرض المسلسل التركي حكاية ليلة بشكل أسبوعي، حيث تكون كل حلقة مليئة بالتشويق والتطورات المثيرة، ما يجعل الجمهور ينتظر عرض الحلقات الجديدة لمتابعة الأحداث.

أوقات عرض مسلسل حكاية ليلة

أوقات عرض مسلسل حكاية ليلة

ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل حكاية ليلة مترجمة للعربية في اليوم التالي من العرض عبر قناة ATV في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسنطبول.

قصة مسلسل حكاية ليلة

بالإضافة إلى بوراك دينيز الذي يجسد دور المفوض ماهر ببراعة، يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم سو بورجو يازجي والتي تلعب دور الفتاة الغجرية جانفيرا، تدور أحداث المسلسل حول قصة حب صعبة بين شاب وفتاة، تواجهان العديد من التحديات والعقبات.

قصة مسلسل حكاية ليلة

قصة مسلسل حكاية ليلة

وعن عدد حلقات مسلسل حكاية ليلة، فهو من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتكون من 60 حلقة تزيد مدة الحلقة الواحدة عن 120 دقيقة.

“حكاية ليلة مسلسل تركي جديد يعرض كل يوم ثلاثاء في الساعة 8 مساءً، وهو من تأليف إيد تيزجان، ومن إخراج إيمري كاباكوشاك من إنتاج شركة NGM”

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب بوراك دينيز نخبة من النجوم الأتراك “غوركان أويغون، مسعود أكوستا، روشان تشاليشكور، كينان بال، أوزليم توركا، إرين فورديم إريم، كيرم أصلان أوغلو”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

موعد إعادة عرض مسلسل حكاية ليلة

لضمان متابعة حلقات المسلسل التركي، يتم إعادة عرض مسلسل “حكاية ليلة” في المواعيد التالية:

الإعادة الأولى: الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت تركيا.
الإعادة الثانية: الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت تركيا، وذلك عبر شبكة قنوات ATV التركية.

موعد إعادة عرض مسلسل حكاية ليلة

موعد إعادة عرض مسلسل حكاية ليلة

ربما يعجبك أيضا