مواعيد وقنوات عرض مسلسل رحيل لياسمين صبري 2024

علي محمد
مواعيد وقنوات عرض مسلسل رحيل لـ ياسيمن صبري 2024

يُعرض مسلسل رحيل بطولة النجمة المصرية ياسمين صبري على شاشة أبو ظبي دراما، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، ويبث المسلسل في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر بدء عرض مسلسل رحيل Rahel، يوم 26 مارس الجاري، وذلك عبر قناة أبو ظبي، وقناة دبي دراما، والمنصة الرقمية ADtv التابع لقناة أبو ظبي.

مواعيد عرض مسلسل رحيل 

يذاع مسلسل رحيل، حصريًا على قناة أبو ظبي في النصف الثاني من شهر رمضان 1455 هـ، وتحديدًا من يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024.

أقرا أيضًا| «مسلسل رحيل».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

إضافة إلى ذلك تعرض حلقات مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري على منصة ADtv قبل يوم من عرضه على شاشة أبو ظبي، خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل رحيل 

مواعيد عرض مسلسل رحيل 

قنوات عرض مسلسل رحيل

تشارك الفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني للعام 2024، بمسلسل رحيل، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات أبوظبي.

يُعرض مسلسل “رحيل” حصريًا على قناة أبو ظبي في رمضان 2024، في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، ويبحث البعض عن تردد القناة الناقلة لمسلسل رحيل وهو 11411 أفقي، وعبر منصة ADTV.

قنوات عرض مسلسل رحيل

قنوات عرض مسلسل رحيل

ويُشارك في بطولة مسلسل “رحيل” بجانب ياسمين صبري عدد من الفنانين مثل: محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، عزت زين، حازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام. وهو مكون من 15 حلقة تبث بشكل حصري عبر شبكة قنوات أبوظبي.

ربما يعجبك أيضا