«موانئ أبوظبي» توقع اتفاقية مع «أوديكس بي تي آي ليمتد»

سارة هشام

وقعت مجموعة موانئ أبوظبي، اتفاقية تأجير أرض لمدة 30 عامًا مع شركة “اوديكس بي تي آي ليمتد”، التي تستثمر في إنشاء مرافق التصنيع الهندسي الخاصة بها، بالقرب من الرصيف الشرقي لميناء خليفة، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتهدف الاتفافية الموقعة، اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، إلى تسهيل عمليات إنشاء مرافق حديثة للتصدير الفردي المخصص بالكامل للعمل في أبوظبي، ما يوفر الدعم لمشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات، ولمشاريع الإجراءات النموذجية، وضغط الغاز، إضافة إلى مشاريع الصيانة.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الموانئ بمجموعة “موانئ أبوظبي”، سيف المزروعي، إن توقيع الاتفاقية يندرج في إطار سعي المجموعة إلى توسعة نشاطاتها، لتشمل مناطق جغرافية جديدة، إضافة إلى توفير المزيد من الحلول اللوجستية لمختلف الشركاء والمتعاملين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي إيه سي”، روبرت دومبلينج، يمكننا من خلال هذا الاستثمار الجديد في ميناء خليفة، الاستفادة من موقعه الاستراتيجي، وشبكته الدولية الكبيرة، لتوسيع نطاق أعمالنا، إضافة لسهولة ممارسة أعمال الهندسة والمشتريات والبناء وخدمات الصيانة في الإمارات، وفي المنطقة أيضًا.

ربما يعجبك أيضا