موتا سعيد بأداء يوفنتوس في أول مباراة رسمية تحت قيادته

أحمد خيري
يوفنتوس - الدوري الإيطالي

أبدى تياجو موتا المدرب الجديد ليوفنتوس الإيطالي سعادته بأداء فريقه بعد الفوز 3-صفر على ضيفه كومو في مباراته الافتتاحية للدوري أمس الاثنين 19 أغسطس 2024.

وقدم يوفنتوس أداء واثقًا في فوزه على كومو الصاعد حديثًا لدوري الأضواء بفضل أهداف صامويل مبانجولا وتيموثي وياه وأندريا كامبياسو في المباراة الأولى بالموسم على ملعب أليانز.

موتا سعيد

وقال موتا في مؤتمر صحفي “كنت راضيًا عن الأداء ولكن الأهم من ذلك النتيجة. لقد استحقينا الفوز. أعجبني الأداء الدفاعي للفريق، وفهم توقيت الضغط، وإعادة التنظيم واستعداد المهاجمين، وضغط فلاهوفيتش منذ البداية. أشعر بالرضا. يمكننا التحسن أيضًا وسنحاول فعل ذلك في كل شيء. أعتقد أن هذا الفريق يجب أن يفعل ذلك ويستطيع القيام به”.

وأضاف “التواضع مطلوب دائمًا. كما فعل دوسان عندما تراجع لمساعدة الفريق دفاعيًا. لقد لعبنا بشكل جيد ضد فريق رائع جدًا جاء بحماس كبير. لقد واجهناهم باحترام كبير، وبالطريقة الصحيحة عبر الدفاع معًا كفريق؛ عندما تكون الكرة معنا فلدينا لاعبون يتمتعون بجودة عالية، وفهم كبير للتوقيت وللمباراة، وقد قدمنا ​​أداء جيدا للغاية طوال المباراة”.

ويأمل يوفنتوس، الذي فاز بـ9 ألقاب متتالية للدوري بين عامي 2012 و2020، في بداية جديدة تحت قيادة موتا، الذي سيكون هدفه الرئيسي مع الفريق حصد لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 4 سنوات.

ربما يعجبك أيضا