موت سيران.. موعد عرض مسلسل «طائر الرفراف» الموسم الثالث

علي محمد
هل ستموت سيران؟.. موعد عرض مسلسل «طائر الرفراف» الموسم الثالث

تتصاعد التوقعات والحماس لدى محبي الدراما التركية مع اقتراب موعد عرض الموسم الثالث من المسلسل الشهير “طائر الرفراف – Yalı Çapkını“، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه 13 سبتمبر 2024.

واصبح أحد أهم الأسئلة التي تشغل بال الجمهور هو مصير شخصية سيران التي تعاني من مرض خطير، فمع مرور عامين على مرضها، وظهورها في بداية الموسم الثالث بشكل أضعف، تزايدت المخاوف بشأن صحتها وحياتها، هل ستتمكن سيران من التغلب على مرضها؟ أم أن النهاية ستكون مؤلمة؟ وهو ما تكشفه احداث الجزء الثالث من المسلسل الرومانسي” طائر الرفراف 3“.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

بالإضافة إلى قصة مرض سيران، أشارت صحفية المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى حدوث تغييرات جذرية في حياة أهل القصر خلال العامين الماضيين. فما هي هذه التغييرات؟ وكيف ستؤثر على العلاقات بين الشخصيات؟ وهو ما تكشفه حلقات مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث.

“وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض المسلسل الرومانسي “طائر الرفراف” الموسم الثالث، من المقرر يبدأ عرضه يوم  الجمعة 13 سبتمبر المقبل”.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ذلك على شاشة قناة Star TV التركية، وسيتم عرض حلقات مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، كل يوم احد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل التركي طائر الرفراف نجاحًا كبيرًا فور طرحه على قناة Star TV.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مسلسل طائر الرفراف 3 مترجمًا للعربية على قناة “MBC 4” بعد بثه في تركيا، ويُعرض في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، ويمكن أيضًا مشاهدة الحلقات مترجمة عبر منصات البث المختلفة.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

من المتوقع أن يكون الموسم الثالث من “طائر الرفراف” مليئًا بالإثارة والتشويق، خاصة مع التغييرات الكبيرة التي ستطرأ على حياة الشخصيات. ستبقى الأسئلة حول مصير “سيران” والتغيرات في حياة أهل القصر محط اهتمام المتابعين، مما يجعل الانتظار لموعد العرض أكثر إثارة وتشويق.

ربما يعجبك أيضا