مورينيو: رفضت عروضًا من الأهلي والهلال السعوديين

حسام الدين صالح
جوزيه مورينيو - روما - الدوري السعودي

كشف المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، اليوم الاثنين 7 أغسطس 2023، أنه رفض عروضًا لتدريب الهلال والأهلي السعوديين، الصيف الحالي.

وارتبط اسم المدير الفني لفريق روما الإيطالي بأكثر من فريق بالدوري السعودي، واجتمع مسؤولون بالمدرب في عدة منافسات، إلا أن قراره لم يتغير بمواصلة المسيرة مع «الذئاب»، حتى نهاية الموسم المقبل.

مورينيو يكشف أسباب رفض السعودية

قال مورينيو، في مقابلة مع صحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالية: “تلقيت عروضًا من الهلال والأهلي، والتقيت بمسؤولين من الفريقين، لكنني تواصلت قبلها مع إدارة روما، وأكدت لهم أنني لن أوافق على الرحيل”.

وتابع “كنت أشعر أنني حبيس الوعد الذي قلته للاعبين في بودابست (بعد نهائي الدوري الأوروبي)، وللجماهير بعد مباراة سبيزيا، وكانت لدي المزيد من الأسباب لرفض العرض، ورفضت قبل فترة عرضًا ضخمًا لتولي قيادة المنتخب الصيني، وكان عرضًا خياليًّا لم أر مثله”.

مورينيو: أعجبني مشروع روما

عن مسيرته في روما، قال مورينيو: “ملاك النادي تواصوا معي وأكدوا لي أنهم يعتبروني الشخص المناسب لمساعدة روما، ليكون فريقًا كبيرًا، وأعجبني هذا الأمر وفكرة قيادة مشروع بنسق تصاعدي على مدار 3 سنوات”.

ةأضاف “لم أخض تجربة مماثلة في مسيرته، فعندما تعمل مع أندية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي، يكون أقصى مع تستطيع فعله هو الاعتماد على لاعب ناشئ في بعض مباريات الموسم، لأن الهدف هو الفوز والاستمرارية في تحقيق الانتصارات”.

ربما يعجبك أيضا