التريند.. أول فتاة كابتن طيار.. ومن هو «توليت»؟

محمد الجرزاوي
أول فتاة كابتن طيار ومن هو توليت

شهدت مؤشرات بحث جوجل حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا، ومنها تصدر اسم المصرية ميرولا ماجد أول فتاة كابتن طيار تريند مؤشرات بحث جوجل، مؤخرًا وهي من قلب صعيد مصر، وتحديدًا من محافظة أسيوط.

وبرزت قصة نجاح ملهمة للشابة الطموحة ميرولا ماجد، والتي كانت تراودها منذ طفولتها أحلامًا كبيرة بأن تصبح كابتن طيار، إذ كانت رحلاتها الجوية العائلية هي الشرارة الأولى التي أوقدت شغفها بهذا المجال. وفقًا لتقارير صحفية.

طرق مشاهدة فيلم يأجوج ومأجوج «gog and magog»

يعتبر فيلم “يأجوج ومأجوج” Gog and Magog من أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة في بداية عام 2025، إذ أثار الفضول لدى محبي الأفلام بفضل قصته المستوحاة من الأساطير والرموز الدينية.

ويقترب موعد عرض الفيلم، ويتساءل الكثيرون عن أفضل الطرق لمشاهدة هذا العمل الضخم. وفي هذا التقرير المفصل، تقدم “شبكة رؤية الإخبارية“، كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية مشاهدة فيلم “يأجوج ومأجوج” Gog and Magog.

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.. هل حقيقة أم خيال؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تجمع الفنان المصري تامر حسني، وهنا الزاهد، ما أثار التكهنات والشائعات حول خطوبتهما، وتصدرهما لتريند جوجل يوم السبت 24 أغسطس 2024.

وظهرت هنا الزاهد في الفيديو، مرتدية فستانًا ورديًا أشبه بفساتين الخطوبة، بينما كان تامر حسني يرتدي بدلة كاملة، مما دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة خطوبتهما.

يابانية تحصل على لقب أكبر معمري العالم

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أنها ستمنح لقب “أكبر معمري العالم” لامرأة يابانية تبلغ من العمر 116 عامًا، وتُدعى توميكو إيتوكا.

ويأتي ذلك بعد وفاة ماريا برانياس موريرا، امرأة إسبانية كانت تحمل اللقب، عن عمر 117 عامًا في وقت سابق من هذا الأسبوع. وفقًا لما نشرته رويترز.

نسرين أمين تكشف عن دورها في مسلسل فهد البطل 2025

تعاقدت الفنانة المصرية نسرين أمين على المشاركة في مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025.

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار شعبي واجتماعي، حيث يتم تقديم قصة تحمل في طياتها الكثير من الدراما والمواقف المؤثرة التي تعكس واقع المجتمع المصري.

تعرف على النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا 2024-2025

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، خاصًة كونها النسخة الأولى بالنظام الجديد.

وطبقًا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية الأعرق، سيرتفع عدد الأندية المشاركة إلى 36 ناديًا بدلًا من 32 ناديًا في النظام الحالي المطبق منذ موسم 1993/1992، على أن يلغى دور المجموعات كاملًا ويحل محله دوري من مجموعة واحدة.

المطرب المقنع.. من هو «توليت TUL8TE» المثير للجدل؟

يسعى الفنانون جاهدين للشهرة والنجاح، وبرز اسم توليت TUL8TE بشكل لافت في وقت قياسي، وذلك بفضل قناعه الغامض، الذي أثار الكثير من التساؤلات حول هويته الحقيقية ودوافعه لإخفاء وجهه عن جمهوره.

وظهر المطرب توليت صاحب أغنية “حبيبي ليه” لأول مرة، وهو يرتدي قناعًا يخفي وجهه بالكامل، ولا يظهر سوى عيناه، هذا الأمر جعله يثير فضول الجمهور بشكل كبير، إذ بدأ الكثير يتساءلون عن من هو الرابر الغامض توليت TUL8TE ؟ هل هو محاولة منه للتركيز على الموسيقى بعيدًا عن الشهرة الشخصية، أم أنه يسعى لبناء شخصية فنية فريدة ومميزة؟

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

يبحث العديد من محبي الدراما التاريخية عن مواعيد عرض الجزء السادس من مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة.

وكشفت الشركة المنتجة عن موعد عرض الحلقات الأولى من الموسم السادس، والذي من المتوقع أن يكون نهاية سبتمبر أو بدايةً أكتوبر 2024، وسيتم عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان كل أربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا على قناة ATV.

ربما يعجبك أيضا