موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للقطاع الخاص

علي محمد
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للقطاع الخاص

يشكل اليوم الوطني السعودي مناسبة غالية على قلوب جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، إذ تحتفل البلاد بذكرى توحيدها تحت راية واحدة، وحرصًا من الحكومة السعودية على مشاركة القطاع الخاص في الاحتفالات الوطنية، تم تحديد موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاعين الخاص وغير الربحي، وذلك في يوم الإثنين 20 ربيع الأول 1446هـ الموافق 23 سبتمبر 2024.

إجازة اليوم الوطني السعودي 2024

يوافق اليوم الوطني السعودي 2024 يوم الاثنين 23 سبتمبر، وهو اليوم الذي يخلد ذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود في 1932، ويتميز هذا اليوم بالعديد من الفعاليات والاحتفالات حيث تزينت شوارع المدن السعودية بالأعلام الخضراء، وتقام الفعاليات والاحتفالات المتنوعة في مختلف المناطق.

بحسب ما أعلنته الحكومة السعودية، فإن إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للقطاع العام، ستكون 4 أيام متتالية، تبدأ من يوم الاثنين 23 سبتمبر، وتمتد حتى الخميس 26 سبتمبر، وستشمل إجازة هذا العام يومي الجمعة والسبت، وهما اليومان المعتادان لعطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى يومي الأحد والاثنين الموافقين ليومي 22 و23 من شهر سبتمبر 2024، وهما اليومان الرسميان للإجازة بمناسبة اليوم الوطني.

ربما يعجبك أيضا