موعد الظهور الرسمي الأول لـ يحيى عطية الله مع الأهلي المصري

متى يظهر يحيى عطية الله بقميص الأهلي للمرة الأولى؟

موعد الظهور الرسمي الأول ليحيى عطية الله مع الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري في الساعات الأولى من اليوم السبت 10 أغسطس 2024، التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي المغربي يحيى عطية الله، قادمًا من فريق سوتشي الروسي على سبيل الإعارة.

ونشر الحساب الرسمي للأحمر عبر منصة إكس صورة للاعب بقميص الفريق وعلَقَ قائلًا: “مرحبًا بك في مسرح الأحلام، يحيى عطية الله أهلاوي”.

يحيى عطية الله ينضم للأهلي

وقَعَ المغربي يحيى عطية الله على عقود انضمامه إلى الأهلي، وتمت إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالصفقة التي ستكون بنظام الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية الموسم المقبل.

وأكد نادي سوتشي الروسي أن عطية الله مدد تعاقده مع الفريق حتى 2027، قبل انتقاله معارًا إلى الأهلي، حتى يتمكن من تحقيق استفادة مادية من أي انتقال مستقبلي للاعب إلى أي فريق آخر.

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

موعد ظهور يحيى عطية الله مع الأهلي

بات المغربي يحيى عطية الله جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في المباريات الرسمية، خاصًة بعد إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة سموحة أمس الأول الخميس، ومن قبله إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيليس.

وستكون مباراة دور الـ32 من النسخة الجديدة لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 13 سبتمبر المقبل، هي الظهور الأول ليحيى عطية الله بقميص المارد الأحمر.

وينتظر الأهلي “حامل اللقب”، الفائز من جورماهيا الكيني ومريخ جوبا بطل جنوب السودان، لمواجهة أحدهما في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

ربما يعجبك أيضا