موعد العرض الخاص لـ«إكس مراتي»

محمد الجرزاوي
فيلم إكس مراتي

يستعد أبطال فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان المصري هشام ماجد، للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم في إحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، غداً الثلاثاء 23 يوليو 2024.

ويشهد العرض حضور أبطال العمل ونخبة من نجوم الفن، فيما يبدأ عرض الفيلم في جميع دور السينما يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري.

الإعلان التشويقي لفيلم إكس مراتي

طرح المخرج معتز التوني الإعلان التشويقي للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، معلقًا: “الإعلان التشويقي لفيلم إكس مراتي، استنوا الإجابة يوم 24 يوليو 2024 في جميع السينمات”.

وتدور أحداث “إكس مراتي” حول دكتور نفساني يجسده الفنان هشام ماجد، يدخل في صراع مع مجرم خارج من السجن، يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح. تتناول القصة محاولات سحر، التي تلعب دورها الفنانة أمينة خليل، للمقارنة بين الشخصيتين لاختيار شريك حياتها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي

شارك في بطولة “إكس مراتي” بجانب هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، كل من: علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وخالد كمال. الفيلم من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

يشار إلى أن هشام ماجد عرض له مؤخرًا مسلسل “أشغال شقة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. يتناول المسلسل قصة حمدي عبدالرحيم، أخصائي الطب الشرعي، الذي يرزق بتوأم بعد فترة من زواجه، ويقرر هو وزوجته الاستعانة بمديرة منزل لرعاية الأطفال، ولكنهما يعانيان في رحلة البحث عن مديرة مناسبة.

ربما يعجبك أيضا