موعد بدء تصوير مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

أحمد العشري
يذاع على 5 قنوات.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل المؤسس عثمان

رغم استمرار صناع المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان في تصوير الجزء الخامس المقرر انتهائهم منه بعد حوالي شهر، تعاقدوا مع الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت، أمس الجمعة 10 مايو 2024، على الجزء السادس.

وحسب مصادر إعلامية، فمن المقرر أن يبدأ صناع مسلسل المؤسس عثمان في تصوير الجزء السادس من السلسلة عقب الانتهاء من الجزء الخامس مباشرةً، على أن يكون ميعاد بدء التصوير مع بداية شهر أغسطس المقبل 2024.

يذاع على 5 قنوات.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل المؤسس عثمان

يذاع على 5 قنوات.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل المؤسس عثمان

ميعاد بدء تصوير مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

من المقرر أن ينتهى صناع المؤسس عثمان من تصوير الجزء الخامس بعد شهر تقريبًا، ويتبقى لهم تصوير 4 حلقات كل واحدة سيتم تصويرها في أسبوع.

ويتناول الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان بداية فترة فرض سيطرة الدولة العثمانية التي أسسها عثمان، على القلاع المحيطة بها، بعد وضع حجر الأساس لها في المواسم السابقة.

إصابة المؤسس عثمان بسهم سام في الحلقة 138 (فيديو)

إصابة المؤسس عثمان بسهم سام في الحلقة 138 (فيديو)

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

يركز الموسم الجديد على أبناء عثمان، أورخان خان وعلاء الدين، وهما في مرحلة الشباب، وقيادتهما لبعض الإمارات في الدولة العثمانية، ويُظهر العديد من الأحداث التي يتورط فيها أبناء عثمان مع أعداء والدهم، ويحاولون حل المشاكل والتحديات التي تواجههم.

وبعد وفاة عثمان يتولى أورخان خان حكم الدولة العثمانية، ومن المتوقع أن يتناول المسلسل الأحداث التاريخية في المواسم القادمة، المسلسل من إخراج متين جوناي وفتحي بيرم وأحمد يلماز، وتأليف السيد ألسي زينب بكر بوزداغ بالتعاون مع محمد بوزداغ وأتيلا أنجين، وإنتاج محمد بوزداغ.

ربما يعجبك أيضا