موعد حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

أحمد العشري
تفاصيل حفل هاني شاكر في لبنان 2024

تحت رعاية وزير الثقافة المصري، الدكتور أحمد فؤاد هنو ،تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء 32، يقام حفلين بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي مساء يوم الجمعة 23 أغسطس 2024 على مسرح المحكى.

وفي الثامنة مساءً من يوم الجمعة، تقدم الفنانة إيمان عبدالغني بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية باقة من أغاني الطرب الأصيل منها “أما براوة، وعيون القلب، ومن حبي فيك يا جاري، وحلوة يا بلدي، وإن راح منك يا عين، وحارة السقايين، وسهر الليالي، وبتونس بيك، وألف ليلة وليلة”.

موعد حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

في العاشرة مساء يقدم أمير الغناء العربي هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية مختارات من أبرز أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني منها: “بحبك أنا، بحبك يا غالي، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق في الإحساس، مش بعتب عليك، المفروض، معاك، كتبتلي السنين، مشتريكي، نسيانك صعب، غلطة، متهدديش، سألتك، لسة بتسألي، لو بتحب، علي الضحكاية، كده برضو يا قمر، يا ريتنى، إيه ياللي بحبك، عيشها من قلبك”.

ويشارك في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، عدد كبير من الفنانين من بينهم، كارمن سليمان، ومدحت صالح، وعلي الحجار، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، والموسيقار القدير عمر خيرت، وفرقة بلاك تيما، وغيرهم من الموسيقيين والمطربين الكبار في مصر والوطن العربي.

ربما يعجبك أيضا