موعد حفل هاني شاكر وخالد سليم بالكويت 2024

علي محمد
صورة من حفل العندليب

يحيي المطربان المصريان هاني شاكر وخالد سليم حفلًا غنائيًّا ضخمًا يحمل عنوان “العندليب” بقيادة المايسترو محمد الموجي، في ليلة فنية استثنائية بالكويت.

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 26 سبتمبر 2024 على المسرح الوطني في الكويت، ومن المتوقع أن يقدّم الثنائي باقة متنوعة من أجمل أغاني الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، كما يتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

تفاصيل حفل هاني شاكر وخالد سليم بالكويت 2024

شارك الفنان هاني شاكر بوستر الحفل اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024، عبر حسابه على منصة إنستجرام، معلقًا: “الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر، حيث نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، بمشاركة الفنان الكبير خالد سليم بقيادة المايسترو د. محمد الموجي”، ولاقى المنشور إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hany Shaker‎‏ (@‏‎hanyshaker‎‏)‎‏

وفي سياق آخر، كان هاني شاكر أكد أنه يتمنى عودة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى إلى الساحة الفنية بقوة، وذلك خلال لقاء له على قناة mtv اللبنانية.

وقال هاني شاكر: “أتمنى من قلبي إن شيرين يكون عندها هدوء نفسي وعاطفي وعائلي وترجعلنا مرة تانية، لأن الحقيقة الفترة اللي بتمر بيها دي صعبة جدًا، وهي محتاجة استقرار وإن الدنيا تهدى شوية، ويبقى عندها سلام نفسي، وربنا يشفيها هي فعلًا من الأصوات التي لا تعوض”.

ربما يعجبك أيضا