موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي.. هل سيعود «بينو» و«كراكيري»؟

علي محمد
مسلسل البيت بيتي

شهدت شاشات التلفزيون العربية مؤخرًا عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، ونال المسلسل إعجاب الجماهير، مما دفع الكثيرين للتساؤل عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي.

وانتهى الجزء الثاني من المسلسل بنهاية مفتوحة، الخميس 23 مايو الجاري، بعرض آخر حلقتين عبر منصة “شاهد” التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي

حقق الجزء الثاني من المسلسل نجاحًا كبيرًا من حيث نسبة المشاهدة وردود الفعل الإيجابية من الجمهور، إذ تفاعل نجوم المسلسل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يوحي بوجود رغبة منهم في استكمال العمل في جزئه الثالث.

وبدأت الشركة المنتجة لتحضير الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي، بجانب المفاجآت غير المتوقعة في الأحداث، حيث من المقرر أن يضم الجزء الثالث أبطالًا جدد بجانب مصطفى خاطر (بينو) و كريم محمود عبدالعزيز (كراكيري).

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي

ويتوقع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي أن يتم الإعلان عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي خلال الفترة القادمة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني.

نهاية مفتوحة لمسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أحمد بدير، سليمان عيد وآخرين ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي ومن إنتاج أمير شوقي.

جدير بالذكر أن المسلسل انتهى بعدما تحررت روح الطفلة “روح” وخرجت من المقبرة، وعاد العمل في فندق “بينو” وعاش “كراكيري” معه في فندقه، لتنتهي الحلقة بشخص فرعوني يظهر من البحر لـ”زيزو” (ابن كراكيري) ويشاوران لبعضهما، وهذا مؤشر واضح لوجود جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي.

ربما يعجبك أيضا