موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل The Last of Us

علي محمد
موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل The Last of Us

كشف صناع مسلسل The Last of Us رسميًا عن موعد بدأ تصوير الموسم الثاني، المقرر عرضه مطلع عام 2025، عبر شبكة HBO.

ويبدأ تصوير الجزء الثاني من The Last of Us في 7 يناير 2024 بمدينة فانكوفر، في كولومبيا البريطانية، غرب كندا، وفق ما جاء في منشور عبر حساب المسلسل على منصة إكس (تويتر سابقًا)، اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023.

 مسلسل The Last of Us الجزء الثاني

يعود الممثل الأمريكي بيدرو باسكال، وبيلا رامزي إلى أدوارهما في دور جويل ميلر وإيلي ويليامز في الموسم الثاني. إلى جانب ذلك، تأكّد مشاركة شانون بيري، التي ستكون أحدث من ينضم الى فريق التمثيل، لدور آبي أندرسون، التي أثارت جدلًا كبيرًا في الجزء الثاني من اللعبة.

وتدور أحداث وقصة المسلسل بعد 20 عامًا على تدمير الحضارة الحديثة، ويحاول البطل جويل Joel (بيدرو باسكال) الذي يملك خبرات كبيرة في النجاة من الصعوبات، في تهريب فتاة سنها 14 عامًا (تؤدي دروها بيلا رامزي) وتحمل اسم Ellie، من منطقة الحجر الصحي الإلزامي في الولايات المتحدة.

لكن المهمة، التي تبدو صغيرة، سرعان ما تتحول إلى رحلة وحشية مع الزومبي، ويواجه خلالها الثنائي صعوبات وصراعًا كبيرًا من أجل البقاء على قيد الحياة، ما يتطلب منهما قدرات كبيرة، وضرورة اعتماد كليهما على الآخر.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل The Last of Us الجزء الثاني

ونال مسلسل The Last of Us الجزء الأول، على تقييم وصل إلى 96% من 376 ناقدًا عالميًّا، و90% من 9230 مشاهدًا معتمدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح الحلقة الأخيرة من الموسم الأول فى 12 مارس الماضي.

ربما يعجبك أيضا