موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة

محمد الجرزاوي
مسلسل عمر أفندي

يبحث عديد كبير من الجمهور عن موعد الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، بعد أن تصدر الترند خلال الأيام الماضية منذ انطلاق حلقاته الأولى.

وتُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، غدًا الخميس 5 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 4 عصرًا عبر منصة “شاهد”.

حلقات مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

القنوات الناقلة

كما تُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، الخميس 5 سبتمبر 2024،  في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة “ON”.

ويتم إعادة الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة “ON”.

فيما تُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة “ON Drama”.

مسلسل عمر أفندي

يشارك البطولة في مسلسل عمر أفندي، كل من أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

ويتكون مسلسل عمر أفندي من 15 حلقة فقط، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة وتدور قصته حول “علي التهامي” أحمد حاتم، الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب “علي” لبيع منزل والده القديم.

ويكتشف “علي” سردابا سريا في المنزل، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.

ربما يعجبك أيضا